إعلان

الودائع والحسابات..البنك الزراعي يطلق مزايا جديدة لعملائه من ذوي الهمم

04:53 م الخميس 23 ديسمبر 2021

برامج البنك الزراعي لذوي الهمم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الزراعي المصري إطلاق مجموعة من المزايا الجديدة لعملائه من ذوي الهمم تتضمن خطط أسعار مميزة لتلك الشريحة تتيح لهم الحصول على مزايا إضافية على كافة الخدمات المصرفية والتمويلية التي يقدمها البنك.

وقال البنك في بيان له اليوم الخميس، إن إدراج مزايا إضافية علي أوعيتهم الادخارية أو البرامج التمويلية لعملائهم لذوي الهمم ينبع من حرص البنك على دمجهم ضمن قاعدة عملائه بشكل طبيعي وإزالة أي معوقات قد تواجههم في الحصول على خدماته المصرفية والتمويلية إلى جانب توفير فرص عادلة لهم لحثهم على العمل والإنتاج.

وأضاف ان هذه التعليمات تاتي ايضا تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بضرورة تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لذوي الهمم وتوفير الفرص التي تضمن لهم العمل والمشاركة في المجتمع بشكل لائق وإنساني .

وأوضح البنك أن المزايا الجديدة التي يقدمها البنك والتي ستكون متاحة في كافة فروعه على مدار العام لعملائه من ذوي الهمم، تتضمن تخفيض رسوم الخدمات والعمليات المصرفية للأفراد بنسبة 50% وإتاحة عائد مميز بزيادة قدرها 0.5% على الودائع قصيرة الأجل وزيادة 0.25% على عائدات حسابات التوفير.

كما يتيح البنك تخفيضاً بقيمة 0.5 % على كافة فوائد القروض والتمويلات التي يحصل عليها ذوى الهمم وذلك تماشيا مع توجيهات البنك المركزي المصري للبنوك بتيسير حصول ذوي الهمم على الخدمات والمنتجات المصرفية دون تمييز بما يدعم تحقيق الشمول المالي بحسب البنك.

وقال علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري أن توفير كافة الخدمات المصرفية والمعاملات البنكية لذوي الهمم حق أصيل لهم تنفيذا لتوجيهات البنك المركزي المصري برئاسة المحافظ طارق عامر بضرورة تيسير تعاملات ذوى الهمم مع القطاع المصرفى وتوفير الخدمات المالية المناسبة لهم ضمن جهود الدولة لرعاية وكفالة حقوق ذوي الاحتياجات الخاصة بوجه عام.

وأشار فاروق إلى أن البنك الزراعي المصري حرص على دراسة أفضل السبل والوسائل المصرفية لدمج ذوي الهمم ضمن قاعدة عملائه واستحداث خطط اسعار جديدة بمميزات إضافية على الخدمات المصرفية موجهة خصيصًا لذوي الهمم لتوفير فرص عادلة لهم للتعامل مع البنوك.

وكان البنك الزراعي المصري اختتم فعالياته للإحتفال باليوم العالمي لذوي الهمم التي أطلقها البنك في كافة فروعه على مستوى الجمهورية في الفترة من 1 وحتى 15 ديسمبر الجاري تنفيذاً لتوجيهات البنك المركزي المصري لتحقيق الشمول المالي في إحتفالية ذوي الهمم بالتزامن مع اليوم العالمي لذوي الهمم.

فيديو قد يعجبك: