إعلان

بنك ناصر: صرف 77 مليون جنيه نفقة شهرية للمطلقات والقصر

01:25 م الخميس 23 ديسمبر 2021

معاملات بنكية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال محمد عشماوي العضو المنتدب، ونائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الإجتماعي إن البنك يعمل على صرف نفقة بقيمة 77 مليون جنيه شهريا لعدد 224154 حكم نفقة.

وينفرد بنك ناصر الاجتماعي على مستوى الجهاز المصرفي بتنفيذ الأحكام القضائية بصرف النفقة الشهرية سواء للمطلقات أو القصر وذلك كأحد أدواره الاجتماعية.

وأوضح عشماوي في بيان للبنك، اليوم الخميس، أن صندوق تأمين الأسرة يستهدف في المقام الأول حماية الأسرة بتوفير دخل مناسب يضمن لها حياة كريمة.

وأضاف البيان أن اجتماع مجلس إدارة البنك، تناول الفتاوى الصادرة من دار الإفتاء المصرية بخصوص منتجات البنك حيث صدر فتوى رقم 348 لسنة 2020 بإجازة حساب الهبة المشروطة وفتوى رقم 158 لسنة 2021 بشأن إجازة منتج "زاد الخير" كأول شهادة استثمارية اجتماعية للعمل بها كهبة مشروطة أو وقف نقدي أو صدقة جارية.

كما ناقش الفتوى بشأن منتج "وصيتك أمانة" والذي يعمل البنك حاليا على تفعيله كإحياء لدوره كبيت مال المصريين هذا بالإضافة إلى إحاطة المجلس بشأن موقف الإجراءات الاحترازية التي اتخذها البنك لمجابهة فيروس كورونا حيث تم التنسيق مع وزارة الصحة وتطعيم السادة العاملين واسرهم في كافة فروع البنك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان