إعلان

الأهلي الكويتي يقدم خدمة جديدة مع ماستركارد لزيادة التعاملات اللاتلامسية

03:44 م الأربعاء 15 ديسمبر 2021

الأهلي الكويتي يقدم خدمة جديدة مع ماستركارد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقع البنك الأهلي الكويتي- مصر، شراكة استراتيجية مع شركة ماستركارد لطرح ملصق الدفع من البنك "ABK Pay Sticker"، وهو وسيلة دفع دون تلامس بأحدث التقنيات الرقمية ما يوفر للمستهلكين تجربة دفع سهلة وملائمة، ويلعب دوراً فعالاً في تعزيز الشمول المالي ودفع عجلة نمو الاقتصاد الرقمي في مصر.

وقالت ماستركارد، في بيان اليوم الأربعاء، إن هذه التقنية المتطورة توفر إضافة حديثة من نوعها لباقة خدمات البنك الرقمية، كما أنها تأتي استجابة للطلب المتزايد في مصر على تجارب الدفع الرقمي من دون تلامس، وهو ما يتماشى مع جهود البنك المركزي في تحويل البلاد إلى اقتصاد مصرفي قائم على منظومة رقمية.

وأضافت الشركة أن ملصق الدفع ABK Pay Sticker يتيح خيار دفع ملائما، تم تصميمه خصيصاً لجعل تجربة التسوق أكثر بساطة وسرعة وأماناً لعملاء البنك الأهلي الكويتي مصر.

وأشارت إلى أن تقنية المدفوعات الرقمية باستخدام ملصق الدفع ABK Pay Sticker الذي تم إطلاقه حديثًا تعمل بنفس التكنولوجيا المتبعة ببطاقات الدفع المعززة بتقنية اللاتلامسية، حيث يتم تمرير الملصق فوق ماكينة نقطة البيع لإتمام عملية الدفع.

وذكرت أنه بإمكان العملاء تثبيت ملصق الدفع على أي مقتنيات بحوزتهم- مثل محفظة النقود أو الجهة الخلفية للهاتف المحمول- لسهولة الاستخدام كوسيلة دفع فعالة عبر جميع ماكينات نقاط البيع في المنافذ التي تدعم تقنية الدفع اللاتلامسي، والتي لا تتطلب إدخال رقم التعريف الشخصي للمعاملات التي تقل قيمتها عن 600 جنيه.

كما يتيح الملصق للعملاء تلقي رسالة نصية قصيرة تحتوي على تفاصيل المعاملة بعد كل عملية شراء، مما يمكنهم من تتبع كافة المدفوعات بدقة، بحسب البيان.

فيديو قد يعجبك: