إعلان

التجاري وفا بنك يطلق خدمات التأمين بالشراكة مع الوفاء لتأمينات الحياة

01:39 م الأربعاء 15 ديسمبر 2021

جانب من اللقاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن هشام السفا، العضو المنتدب للبنك التجاري وفا بنك إيجيبت، اليوم الأربعاء، إطلاق خدمات التأمين البنكي بالشراكة مع شركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر.

وقال السفا، في مؤتمر صحفي، إن البنك سيبدأ إطلاق خدمة التأمين البنكي في 17 فرعا في المرحلة الأولى على أن يتوسع في تقديمها خلال المرحلة المقبلة في باقي فروعه البالغة 64 فرعا على مستوى الجمهورية التي تغطي نسبة 90% من إجمالي محافظات ومدن مصر.

وأضاف هشام السفا أن هذه الشراكة الاستراتيجية ستحقق منفعة للطرفين وتؤكد على ثقة المجموعة في صلابة السوق المصرية وفرص الاستثمار الواعدة بها وهو ما يساهم في تعزيز ونمو حجم الأعمال والخدمات التي يقدمها البنك من خلال الحلول التأمينية الشاملة والمتطورة التي تقدمها شركة الوفاء.

وأكد أن المجموعة الأم التجاري وفا بنك تنظر إلى السوق المصري منذ دخولها واستحواذها على بنك باركليز قبل 4 سنوات باعتباره أكثر الأسواق الواعدة والأسرع في معدل النمو بما يعكس ثقتها في قوة الاقتصاد المصري.

وقالت عبير صالح، العضو المنتدب لشركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر، إن الشركة قدمت من خلال شبكة فروع البنك 4 منتجات تأمينية حتى الآن، وستستمر لمدة 5 سنوات طبقا للقانون المصري.

وأوضحت أن المنتج الأول "وفا أموالي بريميم" وهو مخصص لشرائح العملاء ذات الدخل المرتفع ويمنح مزايا استثمارية وادخارية للعملاء، وكذلك "وفا أموالي" الذي يوفر الحماية التأمينية والمزايا الادخارية للفئة "B" من العملاء ذات الشريحة الأقل.

وأضافت أن المنتج الثالث يتضمن "وفا أولادي" وهو مخصص لتوفير الحماية التأمينية الأولاد ومساعدة أولياء الأمور في توفير الأموال لتعليم أولادهم، أما المنتج الرابع "وفا معاشي" والمخصص لمخاطبة العملاء الراغبين في الحصول على معاش عند سن بلوغ المعاش.

وتأسست شركة الوفاء لتأمينات الحياة مصر في العام الماضي 2020 برأسمال مدفوع 150 مليون جنيه لتبدأ إطلاق خدماتها التأمينية في السوق المصري.

فيديو قد يعجبك: