إعلان

"مصر للابتكار الرقمي" تتعاقد مع "المصرية للبطاقات" لتقديم إصدار البطاقات

12:14 م الثلاثاء 19 أكتوبر 2021

شريف البحيري

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- منال المصري:

أعلنت شركة مصر للابتكار الرقمي، المملوكة لبنك مصر، تعاقدها مع الشركة المصرية للبطاقات وحلول المدفوعات الرقمية لتوفير نظام كامل لكل ما يتعلق بالبطاقات بدءا من تصميم البطاقة واختيار أنظمة الدفع حتى مواد التعبئة والتغليف والفرز والإنتاج.

وقال شريف البحيري، الرئيس التنفيذي لشركة مصر للابتكار الرقمي، إن إطلاق بنك رقمي محلي في مصر يهدف إلى إحداث تحول فى الصناعة المصرفية ويؤكد مكانة الشركة في هذا المجال، بحسب بيان من الشركة المصرية للبطاقات اليوم الثلاثاء.

وأعرب المهندس أحمد نافع، نائب الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للبطاقات، عن سعادته للتعاون مع شركة مصر للابتكار الرقمي التي تقف وراء إنشاء بنك رقمي مبتكر في مصر، حيث تسعى شركته لتقديم أفضل الحلول والخدمات المقدمة بأحدث التقنيات في كل من صناعة البطاقات وصناعة المدفوعات الرقمية.

وقال معتز عزت، الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة مصر للابتكار الرقمي، إنه من المنتظر أن يكون لهذه الشراكة الاستراتيجية تأثير إيجابي غير مسبوق على كل من الاقتصاد وتجربة العملاء.

وأضاف أن الشركة المصرية للبطاقات وحلول المدفوعات الرقمية ستقوم بدور كبير في المشروع عبر توفير جميع أنواع البطاقات بأفضل التقنيات والجودة وأسرع وقت في السوق، حيث يضمن التعاون مع الشركة في توفير نظام كامل توافر أفضل المعايير الدولية للعملاء في المستقبل.

وقال أحمد همام مدير المبيعات العالمية فى الشركة المصرية للبطاقات إن التعاون مع مصر للابتكار الرقمى يتحقق نتائج جيدة عبر الاستمرار فى خدمة العملاء بخدمات متفوقة وذات جودة عالية تلبي متطلباتهم واحتياجاتهم.

وتستهدف شركة مصر للابتكار الرقمي تمهيد الطريق للبنوك الأخرى وقيادة التجربة في رقمنة وتحويل النظام المصرفي لمصر، وهي شركة مساهمة تم تأسيسها بموجب قانون الشركات رقم 159 لسنة 1981 وتعديلاته، وفقا للبيان.

وتعد الشركة إحدى شركات بنك مصر وتم تأسيسها لتكون البنية الأساسية لأول بنك رقمي متكامل فى مصر "digital bank" والمزمع إنشائه في ضوء دعم البنك المركزي المصري للخدمات والحلول الرقمية المالية.

بينما تهدف المصرية للبطاقات إلى تمكين المزيد من المؤسسات المالية فى المنطقة من إصدار بطاقات الدفع ماديا أو افتراضيا، حيث تقدم خدمات إصدار البطاقات بكافة أنواعها بما في ذلك الحفر وتشخيص البطاقة وإعداد البيانات وإعداد BIN وإدارة نشاط الإدارة الرئيسية.

فيديو قد يعجبك: