إعلان

البنك العقاري: 100% زيادة في محفظة الودائع خلال أول 9 شهور من العام

11:27 ص الجمعة 15 أكتوبر 2021

وليد ناجي نائب رئيس البنك العقاري المصري العربي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال وليد ناجي، نائب رئيس البنك العقاري المصري العربي، إن محفظة ودائع البنك حققت معدل نمو بنسبة 100% خلال أول 9 شهور من العام الجاري بفضل جذب عملاء جدد، ومواصلة خطة نمو وتطوير أعمال البنك.

وأوضح ناجي، في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، أن إجمالي ودائع العملاء قفزت من نحو 47 مليار جنيه في يناير الماضي إلى 95 مليار جنيه مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مع مواصلة خطة نمو أعمال البنك والتركيز على نشر الشمول المالي وجذب غير المتعاملين مع البنوك.

وأكد ناجي، أن البنك يركز على تنمية حجم أعماله في الأردن، مستهدفا التوسع في تمويل المشروعات الصغيرة والمتوسطة، والتجزئة المصرفية أكثر من تمويل الشركات الكبرى لتقليل درجة المخاطر، نتيجة للتداعيات السلبية لفيروس كورونا على الاقتصاد الأردني.

و ينفرد البنك العقاري، بامتلاك 15 فرعًا في الأردن، إضافة إلى 7 فروع في فلسطين.

وأكد وليد ناجي، أن خطة البنك في السوق المصري، تركز على التوسع في إطلاق خدمات مصرفية رقمية جديدة مثل المحفظة الذكية والإنترنت البنكي والموبايل البنكي، وزيادة الانتشار الجغرافي لتحقيق الشمول المالي.

ويعتزم البنك افتتاح فرع له في قنا خلال الشهر الجاري، وافتتاح فرع في محافظة أسيوط قبل نهاية العام الجاري فضلا عن خطة لتحديث فروعه، لتحقيق الشمول المالي، وفقا لناجي.

فيديو قد يعجبك: