إعلان

المصرف المتحد يخطط لتحويل 5 آلاف سيارة لعملائه للعمل بالغاز

12:35 م الثلاثاء 05 يناير 2021

بنك المصرف المتحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

يخطط المصرف المتحد لتحويل 5 آلاف سيارة لعملاء حاليين للبنك للعمل بالغاز الطبيعي استجابة لبرنامج تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، وفقًا لما قاله أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد.

وانطلقت فعاليات المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، أمس الاثنين، الذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 4-6 يناير الجاري.

وقال القاضي لمصراوي أن المصرف لديه محفظة تمويلية من السيارات تتجاوز حاليا 300 مليون جنيه تضم عملاء من كبرى الشركات العاملة التي لديهم أسطول من السيارات.

وأضاف أن المصرف سيعمل على التواصل مع عملائهم في محفظة السيارات للاستفادة من مبادرة البنك المركزي التي أعلن عنها أمس في المعرض.

وأعلن طارق عامر، محافظ البنك المركزي خلال افتتاح المعرض تفاصيل مبادرة إحلال مبادرة السيارات بفائدة 3% مقطوعة مخصصا لها شريحة 15 مليار جنيه كمرحلة أولى كضمانة لشركة مخاطر الائتمان.

وتصل فترة سداد إلى 10 سنوات، وسيتم تطبيق المرحلة الأولى لإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة في 7 محافظات هي القاهرة والجيزة والقليوبية والإسكندرية، والسويس وبورسعيد والبحر الأحمر.

وقال رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن البنك يطرح منتج تمويل تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي مع بداية 2021 وسط توقعات بإقبال كبير بين العملاء خاصة وأن المنتج يتمتع بالعديد من المميزات منها: حد التمويلي وسهول الإجراءات، فضلا عن العائد التنافسي وطرق التقسيط المريحة.

فيديو قد يعجبك: