إعلان

المصرف المتحد يطلق برنامجا لتمويل تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي

02:51 م الإثنين 04 يناير 2021

بنك-المصرف-المتحد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري :

أطلق المصرف المتحد منتجًا، لتمويل تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي تحت شعار " اتحضر للأخضر"على هامش المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، بحسب بيان البنك .

وقال البنك في بيانه إن البنك المركزي المصري خصص 15 مليار جنيه لمبادرة إحلال المركبات وتحويل السيارات للعمل بالوقود المزدوج، لمساندة الدولة لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ودعم المواطن.

وقال أشرف القاضي، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن المصرف المتحد يطرح منتج تمويل تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي مع بداية 2021 وسط توقعات بإقبال كبير بين العملاء.

وأضاف أن المنتج يتمتع بالعديد من المميزات منها : حد التمويلي وسهول الإجراءات، فضلا عن العائد التنافسي وطرق التقسيط المريحة.

كما يقدم المصرف المتحد لعملائه إمكانية التقسيط من خلال خدماته الإلكترونية وهي المحفظة الرقمية والانترنت البنكي والموبيل البنكي. والتي تتيح للعميل السداد علي مدار اليوم 7 أيام في الأسبوع بسهولة ودون عناء الذهاب إلى من فروع المصرف المتحد الـ 65 والمنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية بحسب القاضي.

وأكد أن البنوك المصرية بقيادة البنك المركزي تعمل بأجندة وطنية كشريك استراتيجي في عملية الإصلاح الاقتصادي من خلال دعم جهود الدولة المصرية لتنمية الصناعة الوطنية ودعم المصانع وزيادة إنتاجها وتحسين جودة الإنتاج لزيادة الصادرات المصرية.

وتنطلق اليوم الاثنين، فعاليات المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة، والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي، بمركز مصر للمعارض الدولية خلال الفترة من 4-6 يناير الجاري.

ويتضمن المعرض عقد 11 ورشة عمل للجمهور والمختصين لمناقشة عدد من الموضوعات الهامة، التي توفر كافة المعلومات حول مبادرة إحلال وتحويل المركبات للعمل بالغاز الطبيعي وخطوات إتمام التحويل.

وتناقش ورش العمل، فوائد استخدام الغاز الطبيعي للسيارات، وكيفية الاستفادة من مبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة والمتجددة، إلى جانب إلقاء الضوء على آليات التمويل المتاحة في إطار المبادرة.

ووفقا لبيان وزارة التجارة والصناعة، فإنه سيتم خلال افتتاح المعرض إطلاق مبادرة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي والتوعية بالفوائد الاقتصادية والبيئية الناتجة عن تعزيز استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات، فضلاً عن عرض نماذج حقيقية للسيارات العاملة بالغاز الطبيعي أو المعدلة والتي تشمل سيارات سيدان و اتوبيسات وميكروباصات ونقل وكذا نماذج لسيارات تعمل بالكهرباء.

فيديو قد يعجبك: