إعلان

تحالف بنكي يوقع عقدًا لإقراض أورا ديلفوبرز 2.5 مليار جنيه لتمويل جزء من مشروع "زد"

01:27 م الأحد 24 يناير 2021

بعد توقيع العقود

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-منال المصري:

وقع تحالف بنكي عقد إقراض شركة أورا ديلفوبرز مصر للاستثمار العقاري بقيمة 2.5 مليار جنيه لتمويل جزء من التكاليف الانشائية للمرحلتين الأولى والثانية من مشروع "زد" الشيخ زايد، بحسب بيان من بنك الإمارات دبي الوطني-مصر اليوم الأحد.

وبحسب البيان يشارك في التحالف بنوك مصر والإمارات دبي الوطني والمصري لتنمية الصادرات والتعمير والإسكان.

وقال البيان إن مشروع زد الشيخ زايد يعتبر مشروعًا متكاملًا متعددًا الأغراض، يتكون من ست مراحل تتضمن أكثر من 4,500 وحدة سكنية كاملة التشطيب، بالإضافة إلى وحدات إدارية وتجارية.

وشهد توقيع العقد عمرو عزب رئيس قطاع ائتمان الشركات في بنك الإمارات دبي الوطني- مصر وعدد من قيادات البنوك المشاركة في التحالف والمهندس نجيب ساويرس الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز.

وقال محمد برو الرئيس التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني –مصر، في البيان إن مجموعة "أورا ديفلوبرز" تمتلك سجلاً حافلًا من الخبرة في إنشاء وتطوير المشروعات في العديد من الأسواق مثل لندن وقبرص وغرينادا وباكستان ومصر.

وأعرب عن سعادته لتوقيع هذا الاتفاق مع الشركة لتمويل جزء من التكلفة الانشائية اللازمة لتنفيذ جزء من مشروع «زد» بالشيخ زايد، والذي يعتبر المشروع الرائد لشركة أورا ديفلوبرز مصر في مجال الاستثمار العقاري.

وأشار إلى مشاركة البنك مع البنوك الأخرى هو تأكيد لدور القطاع المصرفي في دعم الاستثمار وتمويل المشاريع عالية المستوى مما يزيد من فرص العمل ويعزز من الاقتصاد القومي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان