إعلان

صرف المعاشات والدفعة الثانية من العلاوات الخمس ببنك ناصر الخميس المقبل

02:33 م الإثنين 28 سبتمبر 2020

بنك ناصر الاجتماعي

كتبت- ياسمين سليم:

قال بنك ناصر الاجتماعي إن البنك سيقسم عملية صرف المعاشات على أيام في بداية الشهر الجاري، بشكل يحقق عدم التكدس داخل الفروع.

وبحسب محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعي، في بيان صحفي اليوم الاثنين فإن سوف يتم صرف معاشات الحكومة والتأمينات بجانب صرف الدفعة الثانية من قيمة متجمد العلاوات الخمس طبقاً للشرائح المعلن عنها.

وأضاف أنه سيتم صرف المعاشات خلال يومي الخميس والأحد المقبلين للذين يتقاضون أقل من ألف جنيه.

وسيتم صرف المعاشات من ألف جنيه وحتى ألفي جنيه يومي الاثنين والثلاثاء الموافق الخامس والسادس من أكتوبر.

ووفقًا لعشماوي فإن الشريحة الثالثة للمعاشات سيتم صرفها للذين يتقاضون من ألفي جنيه اعتبارا من يومي الأربعاء والأحد الموافق السابع والحادي عشر من أكتوبر.

وقال إنه سيتم إتاحة الصرف لجميع أصحاب المعاشات والمستفيدين من ماكينات الصراف الآلى المنتشرة على مستوى الجمهورية، اعتباراً من اليوم الأول من أكتوبر هذا بالإضافة إلى صرف النفقات يوم 10 من كل شهر.

وقال إن البنك يتيح أكثر من منفذ لصرف المعاشات والمرتبات بجانب الصرف من خلال الفروع البالغ عددها 93 فرعا منتشرة في كافة أنحاء الجمهورية حيث يتم الصرف من خلال ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك أو من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM بكافة البنوك العاملة بالسوق المصرفي المصري كما تم إتاحة خدمة الصرف من خلال 2000 منفذ من منافذ شركة فوري.

فيديو قد يعجبك: