المصرف المتحد يفتتح فرعه الـ65 وثالث مركز رقمي بمنطقة التجمع الخامس

02:19 م الأحد 27 سبتمبر 2020
المصرف المتحد يفتتح فرعه الـ65 وثالث مركز رقمي بمنطقة التجمع الخامس

المصرف المتحد يفتتح فرعه الـ65 وثالث مركز رقمي بمن

كتبت- منال المصري:

افتتح المصرف المتحد، اليوم الأحد، فرعه الـ 65 وثالث مركز رقمي بمنطقة التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة لينضم إلى سلسلة فروع المصرف المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، بحسب بيان من المصرف اليوم.

وشارك في افتتاح الفرع فرج عبد الحميد، نائب رئيس المصرف المتحد، ومعتز القصبي، نائب العضو المنتدب لقطاع المخاطر، وأحمد الغندور، مساعد العضو المنتدب لقطاع الاستثمار، ومصطفي عبد الحميد، مساعد العضو المنتدب للعمليات المصرفية، ورحاب عزمي، مدير عام أول قطاع الفروع والتجزئة المصرفية.

كما شارك في الافتتاح نبيل القلعاوي، مدير عام أول القطاع العقاري، وجمال البنا، نائب رئيس القطاع العقاري، وجرمين عامر، رئيس قطاع الاتصال المؤسسي بالبنك، وسط مجموعة من شباب البرنامج المصرفي المتخصص لتأهيل القيادات الشابة من الجيل الثاني لفريق عمل المصرف، وفقا للبيان.

وقال المصرف إن الفرع الجديد يقدم للعملاء حزمة من خدمات "بنكك على الخط" من إنترنت بنكي، وموبيل بنكي، ومحفظة رقمية، فضلا عن باقة من البرامج والتقنيات الحديثة للمدفوعات الحكومية والتي تمكن العميل من سداد كافة التزاماته المصرفية على مدار الساعة 7 أيام في الأسبوع.

وأضاف أن الفرع الجديد يضم ماكينة "ITM" والتي تتيح حزمة من الخدمات البنكية الرقمية منها: الإيداع من خلال الصراف، والتحويل من حساب لحساب آخر لنفس العميل، والتحويل الداخلي من حساب عميل إلى حساب عميل آخر، وصرف شيكات داخلية مسحوبة على عملاء المصرف المتحد وإضافتها إلى حساب آخر.

كما تضمن الخدمات التي توفرها هذه الماكينة صرف شيكات داخلية مسحوبة على عملاء المصرف نقدا أو إضافتها إلى الحساب، وتحصيل شيكات على بنك آخر داخل غرفة المقاصة، وفقا للبيان.

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 115183

    عدد المصابين

  • 102490

    عدد المتعافين

  • 6621

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 62004643

    عدد المصابين

  • 42391513

    عدد المتعافين

  • 1448646

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي