إعلان

كريدي أجريكول: العملاء استخدموا الخدمات الرقمية 4 ملايين مرة في 7 أشهر

04:01 م الخميس 17 سبتمبر 2020

ولي لطفي نائب العضو المنتدب لكريدي أجريكول مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - منال المصري:

قال ولي لطفي، نائب العضو المنتدب لكريدي أجريكول مصر، إن البنك سجل زيادة كبيرة تفوق كل التوقعات في استخدام العملاء للخدمات الرقمية، حيث بلغ عدد مرات استخدامها 4 ملايين مرة خلال السبعة شهور الأولى من 2020 بزيادة أكتر من 100% مقارنة بنفس الفترة من 2019.

وأَضاف لطفي، في بيان صحفي للبنك اليوم الخميس، أن الظروف التي مر بها العالم هذا العام وجائحة كورونا ساهمت في الانتقال إلى الخدمات المصرفية الرقمية بشكل سريع.

وسجل عدد المعاملات الرقمية للعملاء ببنك كريدي أجريكول أكثر من 650 ألف معاملة خلال نفس الفترة سواء للشركات والأفراد، أما التحويلات الرقمية المحلية فشهدت زيادة كبيرة لتمثل 85% من إجمالي تحويلات الأفراد خلال الفترة بداية من أزمة كورونا، بحسب لطفي.

وأشار ولي لطفي إلى أن ذلك يؤكد قوة وكفاءة قاعدة خدمات البنك الرقمية من ناحية والتحول القومي القوي إلى المجتمع اللا نقدي.

وأضاف: "في 2020، طرحنا لأول مرة في مصر مفهوم الموقع التكاملي للخدمات المصرفية عبر المحمول للأفراد banki Lite لتقديم تجربة مصرفية جديدة للعملاء للاستمتاع بتطبيق المحمول من خلال جهاز الكمبيوتر، وهو ما يعزز فكرة الomnichannel حيث تتاح نفس الخدمات عبر قنوات مختلفة ويستمتع العميل بحرية الاختيار بينها تبعا لراحته".

وكانت مؤسسة جلوبال فاينانس العالمية، أعلنت حصول بنك كريدي أجريكول مصر على جائزة أفضل موقع تكاملي للخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول للعملاء من الأفراد، وجائزة أفضل بنك في الخدمات الرقمية للتمويل التجاري للشركات في مصر، وفقا للبيان.

وبحسب بيان البنك، قال بيير فيناس العضو المنتدب لكريدي أجريكول مصر: "أود أن أهنئ أولا العاملين بالبنك على مجهوداتهم المتواصلة للإسراع في تنفيذ خطط البنك للتحول الرقمي، ونحن فخورون بحصولنا كل عام على عدد من الجوائز الهامة".

وأضاف فيناس: "لأن رضا عملائنا على رأس أولوياتنا، فإن خطط البنك تقوم على تلبية حاجات وطموحات عملائنا في الحاضر والمستقبل. ولذا فإن التطوير والتحول الرقمي هو أحد المحاور الهامة لخطط البنك".

وذكر: "نحرص على اتساق خطط البنك مع اتجاهات البنك المركزي المصري بما يخدم الاقتصاد والمجتمع المصري في ضوء الخطط القومية. وبالفعل على مدار الأعوام القليلة السابقة، استطعنا تقديم لأول مرة في مصر قاعدة خدمات رقمية متعددة ومتكاملة. وهذه القاعدة تقدم خدمات متخصصة للأفراد والشركات".

فيديو قد يعجبك: