إعلان

الأوروبي لإعادة الإعمار: قرض لأوراسكوم كونستراكشون بقيمة 25 مليون دولار

12:39 م الأحد 13 سبتمبر 2020

أوراسكوم كونستراكشون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

أعلن البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD) توفير قرض بقيمة 25 مليون دولار لشركة أوراسكوم كونستراكشون اس ايه إي، لدعم احتياجات رأس المال العامل لمدة سنتين لمساعدتها على مواجهة تداعيات أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد.

وأشار البنك، في بيان منشور على موقعه الإلكتروني، إلى أن تسهيلات رأس المال العامل لشركة أوراسكوم كونستراكشون ستعمل على تحسين المرونة المالية للمقترض لتحمل الآثار السلبية المحتملة لوباء كورونا المعروف بالاسم العلمي "COVID-19".

وقال إن القرض يأتي لدعم متطلبات رأس المال العامل للشركة في ظل زيادة الضغوط بسبب كورونا، حيث واجهت الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري بالفعل آثار الإغلاق الجزئي، بالإضافة إلى التباعد الاجتماعي ومتطلبات الصحة والسلامة في مواقع المشروعات.

وتعد شركة أوراسكوم كونستراكشون اس ايه إي، شركة مساهمة مصرية، وهي واحدة من الشركات المصرية العاملة في مجال تحقيق البنية التحتية والمشاريع الصناعية والتجارية كشركة هندسية ومقاولات ومملوكة بالكامل لشركة Orascom Construction PLC "ضامن القرض".

وتعد Orascom Construction PLC شركة عالمية للهندسة والبناء تركز على البنية التحتية والمشاريع الصناعية والتجارية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وأوروبا والولايات المتحدة، ومدرجة في البورصة المصرية وناسداك دبي برأسمال سوقي قدره 550 مليون دولار مع قاعدة مساهمين متنوعة بين المستثمرين المصريين والدوليين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان