إعلان

شركة تمويل" تتصدر سوق التمويل العقاري في النصف الأول من 2020

07:01 م الأربعاء 05 أغسطس 2020

محمد الكحكي العضو المنتدب لشركة تمويل للتمويل العق

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- مصراوي:

قالت شركة تمويل للتمويل العقاري، في بيان اليوم الأربعاء، إنها حصلت على المركز الأول في سوق التمويل العقاري خلال النصف الأول للعام الحالي، وذلك وفقا لتقرير هيئة الرقابة المالية.

وذكر البيان أن الشركة تصدرت ترتيب شركات التمويل العقاري لعام 2019 وإنها حافظت على تصنيفها حتى نهاية النصف الأول من عام 2020.

وحققت الشركة تمويلات جديدة بقيمة 283 مليون جنيه لتستحوذ شركة تمويل للتمويل العقاري علي نسبة 25% من الحصه السوقية لشركات التمويل العقاري، بحسب البيان.

وأعلنت شركة «تمويل» لمتخصصة فى التمويل العقارى، عن خطة للتوسع فى السوق المصرية وتنويع محفظتها التمويلية خلال 5 سنوات المقبلة تهدف إلى نشر ثقافة التمويل العقاري بين كافة الفئات، وفقا لما ذكره البيان.

وأصدرت الشركة تمويلات خلال العام الماضي بنحو 543 مليون جنيه لتحقق نمو بنسبة 62% فى رصيد محفظتها التمويلية والتى بلغت مليارًا و195مليون جنيه مقارنة بـ670 مليون جنيه فى عام 2018 لتحتل المركز الأول فى حجم التمويل العقارى فى السوق المصرية بنسبة 21% من إجمالى التمويل بالسوق وأول شركة تمويل عقارى تكسر حاجز 500 مليون جنيه فى عام واحد وذلك خلال 2019.

وقال محمد الكحكي العضو المنتدب لشركة تمويل للتمويل العقاري،إن الشركة مستمرة في خطتها لتطوير الأداء وتعظيم حصتها في السوق بالاعتماد على توفير برامج تمويل متنوعة تناسب مختلف شرائح المجتمع.

وقال «الكحكي» إنه خلال الفترة الماضية بدأت الشركة في التعامل مع مستجدات أزمة كورونا من خلال العمل على توفير حلول رقمية غير نمطية لتسهيل إجراءات الحصول على خدمات التمويل والتوسع في عملية التحول الرقمي وميكنة الإجراءات تيسيرا للعملاء.

واوضح أن الشركة في هذا الاطار بدأت في عمل موقع إليكتروني وتطبيق للهواتف المحمولة لتصبح بذلك أول شركة تمويل عقاري تنفذ خطة تحول رقمي وميكنة كاملة للإجراءات وتوفير المعاملات والخدمات التمويلية عن بعد.

فيديو قد يعجبك: