إعلان

بنك مصر يخفض الفائدة 1% على القروض و3% على التقسيط بالبطاقات في مبادرة "مايغلاش عليك"

02:19 م الأربعاء 05 أغسطس 2020

بنك مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال إيهاب درة رئيس قطاع التجزئة المصرفية في بنك مصر في تصريحات لمصراوي اليوم الأربعاء، إن البنك قرر خفض الفائدة 1% على القرض الشخصي (النقدي)، مع إلغاء المصاريف الإدارية نهائيًا عليه، وكذلك خفض الفائدة 3% على التقسيط من خلال بطاقات الائتمان، بمناسبة إطلاق مبادرة "مايغلاش عليك" لتحفيز الاستهلاك المحلي.

وتراجعت الفائدة على بطاقات الائتمان في بنك مصر من 19% إلى 16% متناقصة بعد قرار خفض الفائدة.

وأطلقت الحكومة نهاية الشهر الماضي، مبادرة لتحفيز الاستهلاك ودعم الإنتاج المحلي، من خلال طرح منتجات بأسعار مخفضة وبالاشتراك مع شركات وتجار بالتعاون مع 4 بنوك الأهلي المصري، ومصر والقاهرة، والتجاري الدولي، بالإضافة إلى بنك ناصر.

وقال درة إن بنك مصر يدعم مبادرة مايغلاش عليك من أجل تمكين العملاء للاستفادة من المبادرة بفائدة ميسرة.

وكان البنك الأهلي قرر خفض الفائدة على القرض الشخصي 1% و3% على بطاقات الائتمان بمناسبة إطلاق مبادرة "مايغلاش عليك"، وفقًا لما قاله سابقًا كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك الأهلي لمصراوي.

وقال سوس، إن أي عميل سيحصل على قرض شخصي أو التقسيط عبر بطاقات الائتمان من البنك الأهلي سيتمتع بالخفض الجديد في أسعار الفائدة خلال أول 3 شهور من بدء إطلاق المبادرة.

وتتضمن مبادرة "مايغلاش عليك" طرح عدد من السلع بأسعار مخفضة تصل نسبتها 20% في المتوسط، إلى جانب خصم إضافي بنسبة 10% تقدمه الدولة لحاملي البطاقات التموينية بحد أقصى 200 جنيه للفرد و1000 جنيه على البطاقة الواحدة.

فيديو قد يعجبك: