إعلان

بنك ناصر يبدأ صرف معاشات شهر أغسطس اليوم

12:39 م الأحد 26 يوليه 2020

بنك ناصر الاجتماعي

كتبت- ياسمين سليم:

قال محمد عشماوي نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الإجتماعي، إن البنك بدأ اليوم الأحد صرف معاشات شهر أغسطس من فروعه مع وضع إجراءات مشددة للصرف بدون زحام.

وأضاف في بيان صحفي اليوم الأحد أن تبكير موعد صرف معاشات عن شهر أغسطس قبل عيد الأضحى المبارك، بدء البنك صرف المعاشات يوم الخميس الماضي من خلال ماكينات الصراف الآلي ومنافذ شركة فوري وبدأ البنك اليوم الصرف من خلال فروعه.

وبحسب عشماوي فإن البنك جهز كافة الإجراءات التي من شأنها تيسير عملية صرف المعاشات من دون معاناة وإزالة أي معوقات قد تقف حيالها، إضافةً إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع التزاحم والحد من التجمعات.

وقال إن البنك يتيح أكثر من جهة لصرف المعاشات والمرتبات منها الصرف من خلال الفروع البالغ عددها 93 فرعًا منتشرة في كافة انحاء الجمهورية بالإضافة إلى ماكينات الصراف الآلي الخاصة بالبنك هذا بجانب إشتراك البنك في خدمة شركة بنوك مصر لعملاء "بنك ناصر" والمعروفة اختصارا بـ (123) والتي تمكنهم من صرف مرتباتهم ومعاشاتهم من خلال ماكينات الصرف الآلي ATM بكافة البنوك العاملة بالسوق المصرفي المصري.

ويتح البنك خدمة الصرف من خلال 2000 منفذ من منافذ شركة فوري وذلك حرصا على سلامة العملاء من أصحاب المعاشات والمرتبات وضمان عدم التكدس داخل الفروع، بحسب البيان.

وقال عشماوي إنه سيتم تزويد ماكينات الصراف الاّلي بالأموال اللازمة والكافية للمواطنين لصرف مستحقاتهم كما سيتم فتح أبواب البنك منذ الساعات الأولى مع التأكيد على عدم انصراف العاملين حتى حصول آخر عميل موجود بمنافذ الصرف على مستحقاته المالية وذلك تنفيذا للسياسة الدولة في التخفيف من أعباء أصحاب المعاشات.

فيديو قد يعجبك: