إعلان

بنك مصر يتفق مع "التعليم" على تقديم قرض مصروفات المدارس اليابانية

09:44 ص السبت 25 يوليه 2020

بنك مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى عيد:

أعلن بنك مصر اتقاقه مع وزارة التعليم والتعليم الفني؛ لتقديم قرض تمويل لمصروفات المدارس اليابانية من البنك بشروط ميسرة.

وقال بيان صحفي من البنك اليوم السبت إن هدف القرض هو تمويل المصاريف الدراسية والمتعلقات المالية لطلاب المدارس المصرية اليابانية، والتي يصل عددها إلى 43 مدرسة منتشرة بـ 24 محافظة.

ويقضي الاتفاق بأن يتيح بنك مصر من خلال هذا التعاون؛ التقديم للحصول على قرض التعليم من خلال عدة برامج تمويلية تتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة.

وتصل مدة القرض إلى 8 أشهر وتستحق الأقساط خلال الفترة من 5 سبتمبر إلى 5 إبريل من العام التالي.

ويشمل الاتفاق تأمين مجاني على حياة المقترض في حالة الوفاة أو العجز الكلي، كما أن نسبة التمويل يمكن أن تصل إلى 100% من قيمة المصروفات الدراسية، بحسب بيان.

ونقل البيان عن وزارة التعليم أن المدارس المصرية اليابانية تقدم نموذجاً تعليمياً متميزاً، وتكمن أهميتها بالنسبة للدولة المصرية واستراتيجيتها لبناء الإنسان المصري في ضوء تركيز نظام التعليم الياباني على التكوين السليم لكافة جوانب الشخصية والأكاديمية لدى الأطفال والطلاب.

كما تعمل على تنمية العمل الجماعي بهدف صقل الأجيال الجديدة لمواجهة الحياة العملية.

يذكر أن بنك مصر يقدم قرض التعليم ضمن باقة متنوعة من قروض التجزئة المصرفية التي تناسب احتياجات العملاء على اختلافها من خلال شبكة فروعه التي تصل إلى 700 فرع منتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.

وبحسب البيان يقدم البنك أيضًا مرابحة التعليم التي يتم تقديمها من خلال فروع بنك مصر كنانة للمعاملات الاسلامية، وذلك لتمويل جميع المراحل الدراسية والجامعية والدرجات العلمية والبرامج التدريبية المتخصصة.

فيديو قد يعجبك: