إعلان

البنك الأهلي يعتزم خفض الفائدة على القروض وبطاقات الائتمان في مبادرة تحفيز الاستهلاك

11:07 ص الأربعاء 22 يوليو 2020

كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري، إن البنك يعتزم خفض سعر الفائدة على القروض الشخصية والبطاقات الائتمانية خلال أول 3 أشهر من إطلاق المبادرة الرئاسية لتحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلي.

وأعلن وزير المالية الأسبوع الماضي عن مبادرة لتحفيز الاستهلاك وتشجيع المنتج المحلي، تتضمن عرض عدد من السلع المعمرة وغير المعمرة بأسعار مخفضة بمتوسط خصم 20% بالاتفاق مع اتحادي الصناعات والغرف التجارية.

وقال كريم سوس لمصراوي إن خفض سعر الفوائد سيكون على القروض الشخصية والتقسيط باستخدام البطاقات الائتمانية لجميع العملاء في البنك بحيث يستطيع أي عميل أن يستفيد من خفض الفائدة خلال أول 3 أشهر من إطلاق المبادرة.

وأوضح أن البنك سيعلن عن نسبة الخفض على الفائدة للقروض الشخصية والتقسيط عبر البطاقات الائتمانية بعد الانتهاء من الموافقات اللازمة.

وتمنح المبادرة خصمًا إضافيًا لأصحاب بطاقات التموين بنسبة ١٠٪ على كل السلع الاستهلاكية المعمرة وغير المعمرة المعروضة للبيع ضمن المبادرة، بحسب تصريحات سابقة لوزير المالية.

وقال إن هذه المبادرة الرئاسية سوف تتيح إمكانية الشراء الإلكتروني «أون لاين»، وتسمح بالتقسيط لمدة عامين بفوائد مخفضة؛ وذلك تيسيرًا على المواطنين بما يخفف الأعباء عن كاهلهم.

فيديو قد يعجبك: