510 مليون جنيه حصة بنك التعمير والإسكان في قرض مشروع "زد الشيخ زايد"

05:36 م الأربعاء 02 ديسمبر 2020
510 مليون جنيه حصة بنك التعمير والإسكان في قرض مشروع "زد الشيخ زايد"

جانب من الزيارة

كتبت- منال المصري:

قال بنك التعمير والإسكان، اليوم الأربعاء، أنه شارك في قرض مشترك مع تحالف مصرفي لتوقيع عقد تمويل مشترك طويل الأجل لصالح شركة أورا ديفلوبرز للتطوير العقاري بإجمالي قيمة 2.5 مليار جنيه بغرض تمويل جزء من التكاليف الإنشائية والاستثمارية للمرحلتين الأولى والثانية من مشروع "زد ZED الشيخ زايد".

وبحسب بيان من البنك، ضم التحالف المصرفي المشارك في القرض بجانب بنك التعمير والإسكان، بنك مصر، والمصري لتنمية الصادرات، والإمارات دبي الوطني.

وقال حسن غانم، رئيس بنك التعمير والإسكان، إن حصة مشاركة البنك في هذا التمويل بلغ 510 مليون جنيه تقدم على مرحلتين لتمويل التكلفة الإنشائية للمرحلتين الأولى والثانية من مشروع "زد الشيخ زايد" الاستثماري، والذي يعد نقلة نوعية في مجال تنمية المجتمعات الفاخرة.

وأكد غانم حرص البنك على دعم وتوفير التمويل اللازم للمشروعات الكبرى التي تسهم بشكل إيجابي في خلق قيمة مضافة للمجتمع، وتحقيق التنمية المستدامة.

وأضاف أن مشاركة بنك التعمير والإسكان في القرض تأتي في إطار استراتيجيته الاستثمارية للتوسع في تمويل المشروعات التنموية الكبرى التي تهدف إلى إقامة مجتمعات عمرانية حديثة ونقلة نوعية للحياة في المجتمع المصري.

وشهد مراسم توقيع العقد حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، ورؤساء مجالس إدارة البنوك الممولة، ونجيب ساويرس الرئيس التنفيذي لمجموعة أورا ديفلوبرز، بحضور كبار التنفيذيين بالمجموعة.

unnamed

كورونا.. لحظة بلحظة

كورونا فى مصر

  • 155507

    عدد المصابين

  • 122291

    عدد المتعافين

  • 8527

    عدد الوفيات

كورونا فى العالم

  • 94869153

    عدد المصابين

  • 67688983

    عدد المتعافين

  • 2028894

    عدد الوفيات

إعلان

إعلان

  • خدمة الاشعارات

    تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي