إعلان

بنك التعمير والإسكان يخطط ليكون من أوائل البنوك المصرفية بالعاصمة الإدارية

08:04 م الأربعاء 04 نوفمبر 2020

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(إعلان تحريري)
تماشيا مع توجهات الدولة بضرورة الإسراع بتنفيذ وتشطيب مقرات البنوك في العاصمة الإدارية لتكون جاهزة للعمل مع بدء انتقال الحكومة، لما تمثله من أهمية كبيرة في دعم الاقتصاد المصري في الفترة المقبلة.

أكد حسن غانم رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك التعمير والإسكان أنه من المخطط ان يكون بنك التعمير والإسكان من أوائل البنوك المصرفية تواجدا بالعاصمة الإدارية، حيث قام بتفقد مبني البنك بالعاصمة للوقوف على اخر المستجدات والتطورات التي وصلت إليها أعمال البناء والتشطيب بالمبني استعدادا لبدء العمل فيه خلال عام 2021.

وأشار إلى أن مبني البنك يقع في حي المال والأعمال بقلب العاصمة الإدارية الجديدة حيث يتوسط الطرق والمحاور الرئيسية بالعاصمة وإلى جوار حي الوزارات وخاصة وزارات المجموعة الاقتصادية.

أوضح غانم أن المبنى قد صمم وفقا لأحدث ما وصلت إليه النظم الهندسية، الفنية والتكنولوجية حيث تم البدء في اعمال الإنشاءات للمقر الجديد منذ أكتوبر 2019 وتقوم بتنفيذه شركة اوراسكوم للإنشاءات ويتضمن المقر الإداري للبنك وشركاته بالإضافة إلى فرع رئيسي لمصرفنا بمساحة إجمالية تقدر 35 ألف متر مربع مربع ومن المخطط أن يتم الانتهاء من أعمال الإنشاء والتشطيب وتجهيز المبني للعمل بكامل طاقته خلال عام 2021.

فيديو قد يعجبك: