إعلان

البنك الزراعي: مقر مؤقت في "المغرة" لخدمة مستثمري مشروع المليون ونصف فدان

02:32 م الأربعاء 25 نوفمبر 2020

كتبت- منال المصري:

كشف علاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري عن اختيار مقر مؤقت للبنك بالمنطقة الخدمية الأولى التابعة لشركة تنمية الريف المصري الجديد في منطقة المغرة جنوب العلمين.

وأشار فاروق في بيان صادر عن البنك اليوم، إلى أن اختيار المقر، تمهيدا للبدء في تجهيزه وافتتاحه في أسرع وقت لاستقبال عملاء البنك الزراعي من المستثمرين والمنتفعين بأراضى مشروع الـمليون ونصف المليون فدان، لإنشاء فرع دائم للبنك بمنطقة المغرة خلال الفترة المقبلة .

وأوضح أن المقر المؤقت للبنك في منطقة المغرة سيعمل فور الاتتهاء من تجهيزه وافتتاحه على تقديم كافة الخدمات المصرفية والتمويلية لكافة المستثمرين والمنتفعين من مشروع المليون ونصف مليون فدان، لإتاحة خدماته المصرفية والتمويلية في المناطق التنموية الجديدة وسعيا للوصول الى كافة عملائه من أصحاب المشاريع في القطاع الزراعي لتحقيق التنمية المستدامة للدولة .

وأكد أن الفرع الدائم للبنك الزراعي - المزمع إنشاؤه في منطقة المغرة - سيضم مركزاً لريادة الاعمال لمساعدة المزارعين وأصحاب المشروعات على إنجاح مشروعاتهم من خلال تقديم خدمات الدعم في مجال الدراسات والبحوث الزراعية ودراسات الجدوى بالإضافة الى خدمات الإرشاد الزراعي وغيرها من سبل الدعم لهذه المشروعات.

وخلال الزيارة التقى رئيس البنك الزراعي المصري بمجموعة من المستثمرين والمزارعين والشباب من المنتفعين بالمشروع وناقش معهم سبل الدعم والتمويل لمشروعاتهم وأكد حرص البنك على إتاحة كافة التسهيلات لهم لإنجاح مشروعاتهم مؤكداً لهم أن البنك يضع كافة الإمكانيات لمساعدتهم على تحقيق الأهداف القومية لمشروع المليون ونصف فدان بما ينعكس على تحقيق أقصى فائدة منه .

وأكد علاء فاروق حرص البنك الزراعي المصري على تقديم كافة أوجه الدعم بالتعاون مع وزارة الزراعة وشركة تنمية الريف المصري الجديد للمساهمة في إنجاح مشروع المليون ونصف المليون فدان.

وأشار إلى أنه خلال زيارته لمنطقة المغرة والتي تضم نحو 260 ألف فدان شاهد ولمس عن قرب حجم الإنجازات التي يحققها المشروع والتي يتم تنفيذها بوتيرة متسارعة بالإضافة على الجهود التي يقوم بها كافة المنتفعين بالأراضي من أجل تنمية مشروعاتهم.

وأضاف أن تمويل المستفيدين بالمشروع القومى لاستصلاح المليون ونصف المليون فدان سيسهم بشكل كبير في تيسير عوامل النجاح لهذا المشروع القومي الذي يستهدف خلق مجتمعات زراعية متكاملة في مناطق المغرة وغرب المنيا وامتدادها والفرافرة القديمة ومنطقة أبار توشكى والطور وغيرها من مناطق المشروع علاوة على ما يحققه من خلق فرص عمل جديدة للشباب.

فيديو قد يعجبك: