إعلان

مسؤول ببنك القاهرة: 125% نمو شهري للاشتراك في الانترنت والموبايل بنكنج رغم كورونا

03:40 م الجمعة 20 نوفمبر 2020

بنك القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت - منال المصري:

قال محمد ثروت، رئيس قطاع التجزئة المصرفية في بنك القاهرة، إن متوسط المعدل الشهري للاشتراكات في خدمة الموبايل والانترنت بنكج قفز بنسبة 125% خلال آخر 9 شهور رغم فيروس كورونا.

وأشار ثروت، إلى أن فيروس كورونا ساهم في زيادة وعي العملاء على ميكنة مدفوعاتهم وهو ما أدى إلى ارتفاع معدلات الاشتراكات وبيع الخدمات الرقمية في بنك القاهرة بحسب ما قاله في نهاية فعاليات منتدى الصناعة المصرفية ومستقبل الخدمات المالية الأحد الماضي.

وتابع ثروت، أن معدل المتوسط الشهري لاستخدامات كروت الخصم المباشر عبر ماكينات بوينت أف سيل زادت بنسبة 40% خلال آخر 9 شهور من كورونا من مارس إلى نوفمبر الجاري.

وأضاف محمد ثروت أن البنك رصد أيضا زيادة تفعيل المحافظ الذكية سواء من المشتركين في وقت سابق أو حديثا في أزمة كورونا.

وأكد محمد ثروت، أن فروع البنوك ساهمت بدور كبير خلال أزمة كورونا في إتاحة الخدمات المصرفية للعملاء مع اتباع الإجراءات الاحترازية مما ساعد في زيادة ثقة العملاء دون قلق على التعامل على حساباتهم.

وأشار محمد ثروت إلى أن مبادرات البنك المركزي ساهمت في جذب فئات عمرية مختلفة من العملاء مثل سماح المركزي بإلغاء الرسوم على اشتراك المحافظ الذكية والكروت مسبقة الدفع، وكذلك مبادرة السماح باشتراك العملاء في الخدمات الإلكترونية عبر الخط الساخن أو الانترنت وهو ماساهم في تعزيز ميكنة المدفوعات.

ونوه ثروت إلى أن الخدمات الرقمية تقدم بين 10 إلى 15 خدمة مختلفة وهو ما يحتاج إلى زيادة عدد الخدمات من خلالها حتى يتمكن العملاء من تنفيذ عملياتهم المصرفية إلكترونيا دون معاناة الذهاب للفرع.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان