إعلان

"رصيدي".. أول محفظة إلكترونية مستقلة في مصر

02:17 م الإثنين 02 نوفمبر 2020

جاك ماركو و كارل ماركو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- منال المصري وعلاء حجاج:

أطلقت شركة رصيدي اليوم الاثنين خلال مؤتمر صحفي أول محفظة إلكترونية مستقلة مرخصة رسميًا في مصر، بالشراكة مع بنك SAIB وماستركارد.

وستمكن المحفظة الجديدة العملاء والشركات من إجراء جميع معاملاتهم المالية إلكترونياً، باستخدام تطبيق على الهاتف المحمول.

وتتيح محفظة رصيدي للمستخدمين العديد من الخدمات المالية الإلكترونية، بدءاً من تحويل النقود ودفع الفواتير والشراء عبر الإنترنت بدون بطاقة وتلقي التحويلات الواردة من الخارج، وصولاً إلى الدفع المباشر أو عن بعد للتجار باستخدام رمز الاستجابة السريع (QR Code).

وتقدم المحفظة للشركات حلولاً مصممة خصيصاً لصرف الأجور للموظفين، كما فعلت رصيدي خدمة خاصة بمؤسسات التمويل متناهي الصغر لصرف القروض وتحصيل الأقساط باستخدام المحفظة.

وحصلت المحفظة على اعتماد شبكة ميزة، ليستطيع مستخدميها تحويل الأموال واستقبالها من أي محفظة إلكترونية أخرى في أي وقت وبأي مكان.

وقال جاك ماركو، شريك مؤسس والعضو المنتدب لشركة رصيدي، في المؤتمر الصحفي إن الشركة نجحت في إطلاق أول محفظة إلكترونية مستقلة في مصر بالتعاون مع بنك saib وماستركارد مستهدفة الوصول لحجم انتشار يبلغ مليون محفظة إلكترونية خلال عام 2021.

وتتيح محفظة رصيدي مرونة عمليات السحب والإيداع من أكثر من 14,000 ماكينة صراف آلي، فضلاً عن أكثر من 70,000 نقطة بيع لشبكة أمان بكافة محافظات مصر.

رصيدي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان