إعلان

بروتوكول بين المصرف المتحد ونقابة الصحفيين لتمويل 1108 وحدة بالإسكان الاجتماعي

02:15 م الإثنين 26 أكتوبر 2020

بروتوكول بين المصرف المتحد ونقابة الصحفيين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

وقعت نقابة الصحفيين والمصرف المتحد، اليوم الاثنين، بروتوكول تعاون مشترك لتمويل 1108 وحدة سكنية بصندوق الإسكان الاجتماعي، ودعم التمويل العقاري، لأعضاء نقابة الصحفيين بحسب بيان صادر عن البنك اليوم الاثنين .

وقال البنك، إن توقيع البروتوكول يأتي فى إطار مبادرة البنك المركزى المصري لتمويل محدودي الدخل، بهدف تنشيط السوق العقارى ودفع عجلة الاقتصاد القومى.

وقال ضياء رشوان نقيب الصحفيين، إن توقيع البروتوكول جاء استكمالا لمسيرة التعاون المثمر والمشترك بين نقابة الصحفيين والمصرف المتحد التي بدأت منذ 2017 الماضي.

وأكد أن البروتوكول سيحقق مجموعة من المنافع على مستوى الاقتصاد القومي وعلى المستوى الاجتماعي، بما يقدمه من تيسيرات تمويلية وخدمية لجموع الصحفيين من أعضاء النقابة والتي تمكنهم من توفير مسكن مناسب بتكلفة مناسبة ويسدد بشروط ميسرة.

وقال أشرف القاضى، رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد، إن توقيع البروتوكول يأتي في إطار سياسة المصرف المتحد نحو تعزيز مسيرة التعاون المشترك مع الاعلامين والصحفيين باعتبارهم شركاء نجاح، وتحقيق أهداف التنمية المستدامة 2030 والتي تستند محورها الأساسي حول المواطن المصري.

وأضاف القاضي ان المصرف المتحد يقدم مميزات كثيرة في اطار مبادرة التمويل العقاري التي أقرها البنك المركزي المصري ويدعمها الصندوق الإسكان الاجتماعي لمواجهة التحديات التمويلية.

8e3b53a3-bb29-4903-b93d-235636cee1c2

فيديو قد يعجبك: