إعلان

مليار جنيه زيادة في محفظة التجزئة المصرفية بالبنك الأهلي في أقل من شهر

02:07 م الإثنين 26 أكتوبر 2020

يحيى أبو الفتوح

دور على لوجو مصراوي فى أخبار رمضان وادخل السحب الاسبوعى لتكسب سماعات JBL وموبايل

شروط المسابقه
  • لوجو مصراوي موجود داخل صفحة رمضانك مصراوي، دور على اللوجو وأنت بتتنقل بين أخبار رمضان، وكل لوجو هتلاقيه هيتحسب لك نقطة، وكل يوم فيه لوجو جديد في مكان مختلف، جمع نقاط أكثر وادخل سحب كل 10 أيام، على سماعات JBLوموبايل. يلاسجل إيميلك وابدأ بالاشتراك من هنا

كتبت- منال المصري:

قال يحيى أبو الفتوح، نائب رئيس مجلس إدارة البنك الأهلي المصري، إن محفظة التجزئة المصرفية بالبنك ارتفعت بقيمة مليار جنيه خلال شهر أكتوبر الجاري مقارنة بالشهر الماضي، مقارنة بشهر سبتمبر الماضي.

وأضاف لمصراوي أن محفظة التجزئة ارتفعت من 116 مليار جنيه في نهاية سبتمبر الماضي إلى 117 مليار جنيه خلال شهر أكتوبر وهو ما يعكس عودة القوة الشرائية وتحسن معدلات الاقتصاد.

وذكر أبو الفتوح أن البنك الأهلي المصري هو أول من وضع خططا بعيدة المدى لتطوير خدماته للتجزئة المصرفية نتج عنها تنوعا في الأوعية الادخارية والشهادات وبطاقات الدفع الإلكترونية التي تتباين لتتيح المرونة في تلبية مختلف احتياجات العملاء.

ويضع البنك استراتيجيات طموحة لتطوير منظومة خدماته سواء في مجال التجزئة المصرفية، أو في مجال التوسع الرقمي الذي يعد من أهم أولويات البنك في السنوات الأخيرة من أجل تدعيم خطط الدولة نحو التحول إلى مجتمع أقل اعتمادا على النقد.

وكان كريم سوس، الرئيس التنفيذي للتجزئة المصرفية في البنك الأهلي المصري، قال في تصريحات سابقة لمصراوي، إن البنك يخطط لزيادة محفظة التجزئة إلى 137 مليار جنيه بنهاية ديسمبر 2021.

فيديو قد يعجبك: