إعلان

مصاري تتعاون مع بنك مصر لإتاحة خدمات دفع إلكترونية جديدة

07:36 م الثلاثاء 13 أكتوبر 2020

الدفع الإلكتروني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء حجاج:

أبرم بنك مصر اتفاقية تعاون مع شركة مصاري لخدمات الدفع الإلكتروني، لتمكين الشركة من تقديم بعض خدمات المعاملات البنكية كقبول بطاقات الدفع الإلكتروني، وخدمات بطاقات ميزة، والدفع عن طريق رمز الاستجابة السريع "QR CODE" من خلال المحافظ البنكية.

وبحسب بيان من الشركة اليوم الثلاثاء، قال محمد العماوي مدير قطاع التسويق وتطوير الأعمال بشركة مصاري، إن الشركة جاهزة لإطلاق خدمات الدفع عن طريق البطاقات الإلكترونية من خلال أكثر من 20 ألف نقطة بيع "POS"، وأكثر من 50 ألف نقطة بيع تقبل خدمات الـ "QR CODE" موزعة بين شتى أنحاء الجمهورية.

وأضاف العماوي أن القطاع التجاري للشركة يستهدف خططا توسعية أكبر في الشهور المقبلة لزيادة نقاط البيع التي تقبل خدمات الدفع البنكية والتي تتضمن قبول البطاقات الإلكترونية والـ "QR CODE"، والتحويلات من إلى المحافظ البنكية.

وقال عاكف المغربي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر، إن هذا التعاون يأتي في إطار تبني بنك مصر مفهوم التحول والابتكار الرقمي كركيزة أساسية يستند عليها في إدارة أعمال البنك.

وأضاف أنه لابد أن يتضمن مفهوم الخدمة المقدمة من بنك مصر أساسيات تكنولوجية لخدمة متطلبات العملاء، التي أصبحت حاجة ملحة مع تطور استخدام الهواتف المحمولة والحواسب الآلية، حيث تعد الآن الخدمات التكنولوجية ضرورة لاستمرارية ريادة البنك للسوق المصرفي المصري.

وأشار المغربي إلى أن إدخال عناصر التحول الرقمي في منظومة العمل المصرفي سيساهم بصورة أكبر في تحسين تقديم الخدمات المصرفية والمالية.

كما أن التحول الرقمي ودعم التكنولوجيا المالية لبنك مصر سوف يسهم في الاستفادة من المسارات الجديدة الواعدة للتنمية الاقتصادية والمالية؛ بهدف تدعيم النمو وتمكين شرائح مجتمعية أكثر من الحصول على الحلول المالية الملائمة لها، بحسب المغربي

فيديو قد يعجبك: