إعلان

رئيس البنك العقاري: نعتزم إطلاق المحفظة الذكية قريبا

03:32 م الأحد 11 أكتوبر 2020

مدحت قمر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منال المصري:

قال مدحت قمر، رئيس مجلس إدارة البنك العقاري المصري، إن البنك يعتزم إطلاق خدمة المحفظة الذكية قريبا بهدف تحقيق الشمول المالي وميكنة المدفوعات وجذب شريحة الشباب.

وأضاف قمر، لمصراوي، أن مرحلة تطوير البنك تتضمن تحسين مستوى الحلول البنكية لضبط الخدمات المقدمة للعملاء وتطويرها سواء كانت على مستوى الحسابات البنكية أو المدفوعات والحوالات، وتطوير منظومة القنوات الإلكترونية من خلال تحديث شبكة الصراف الآلي.

وذكر أنه تم استحداث خدمات التجزئة المصرفية على أعلى مستوى من الأمان والسرعة، وتم بالفعل إدخال خدمات لم تكن موجودة من قبل كالقروض الشخصية وبطاقات الخصم، وإنشاء مركز اتصال هاتفي على أعلى مستوى من التدريب يقوم بالرد على استفسارات العملاء 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

وبحسب قمر، فإن إجمالي محفظة التجزئة المصرفية قفز بنسبة 191% خلال العام المالي الماضي لتصل إلى 1.6 مليار جنيه بنهاية يونيو 2020 مقارنةً بنحو 557 مليون جنيه بنهاية يونيو 2019، ونحو 12 مليون جنيه في أكتوبر 2018 وهو (تاريخ بداية نشاط التجزئة المصرفية في البنك).

وأضاف قمر أن إجمالي الأوعية الادخارية قفزت إلى 49.6 مليار جنيه بنهاية يونيو 2020 مقارنةً بـ 42.3 مليار جنيه بنهاية يونيو 2019، بمعدل نمو 17% خلال العام الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان