إعلان

​أبرزها دعم مصر والنور.. مؤيدو السيسي يبدأون حملاتهم الدعائية بالمحافظات

07:01 ص الإثنين 05 فبراير 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - سيف سالم:

تكثف قوى وتيارات برلمانية تحركاتها خلال الفترة المقبلة لاستكمال خطة التحركات المرتبطة بالانتخابات الرئاسية المقرر لها منتصف مارس المقبل.

ويعقد المكتب السياسي لائتلاف "دعم مصر" اجتماعا الأربعاء المقبل، للتباحث لوضع خريطة الفعاليات والمؤتمرات الجماهيرية لدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي، فيما أعلن حزب النور السلفي، بدء جولات بالمحافظات لدعم السيسي.

وأكد النائب بدوي النويشي القيادي بحزب مستقبل وطن، لمصراوي، أن هناك تنويع للفعاليات الخاصة بتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي ما بين حملات انتخابية، ومؤتمرات جماهيرية، وقوافل إلى القرى والنجوع النائية.

وأضاف النويشي: "الترويج للرئيس الحالي ودعم حملته الانتخابية يختلف عما كان يجري في عهود سابقة وتحديدا بالصعيد، فالآن لا نعول على حشود مضمونة أو نتائج محددة سلفا، ولكننا نسعى لإقناع المواطنين في عمق القرى والنجوع، نصل إليهم ونتسمع لمشكلاتهم ونحصرها ونعرض عليهم أفكارنا وأسباب دعمنا للسيسي".

وقال: "لا نحرص فقط على إقناعهم بتأييد الرئيس السيسي وإنما نشجعهم على المشاركة الإيجابية، واستعراض مميزات النزول بكثافة والظهور بشكل مشرف أمام الصناديق الانتخابية".

أما الائتلاف الذي يحوز أغلبية مقاعد البرلمان تحت القبة "دعم مصر" فيضع جدولا مزدحما يتضمن عدد من المؤتمرات الجماهيرية في محافظات بالصعيد والدلتا لم يزرها قيادات التحالف مؤخرا، حيث أكد النائب سمير الخولي الأمين العام المساعد لإئتلاف دعم مصر أن اجتماع المكتب السياسي للأغلبية النيابية الأربعاء المقبل سيشهد الاتفاق على شكل التحركات في محافظات قنا وسوهاج وأسيوط.

وتابع الخولي في تصريحات صحفية، أن الائتلاف بصدد تحديد أجندة تشمل على تحركات محددة من خلال مؤتمرات وفعاليات مختلفة لعرض إنجازات الرئيس على المواطنين، مشيرًا إلى أن أغلب تحركات الائتلاف يقودها رئيسه محمد السويدي بنفسه مع حشد من القيادات على رأسهم مجدي مرشد الأمين العام وكريم درويش نائب رئيس دعم مصر.

أما حزب النور السلفي، فبعدما أعلن في مؤتمر موسع له منذ أيام دعمه للرئيس الحالي عبدالفتاح السيسي، أعلنت كتلته البرلمانية بمجلس النواب تدشين مجموعة من الجولات في محافظات مختلفة لدعم "السيسي".

وأكد أحمد خليل خيرالله رئيس الهيئة البرلمانية للنور، أن جولات الحزب سيصاحبها تثقيف سياسي وتوعية بأهمية التفاعل والمشاركة في الاستحقاقات الانتخابية.

وتابع خيرالله: "منشغلون بصورة مصر أمام العالم، وبالتالي سنحث الناس ليس فقط على تأييد السيسي وإنما ترجمة ذلك بمشاركة وتكثيف للنزول في أيام الانتخابات".

وأكد أن هناك ترتيبات لعقد اجتماعات موسعة للهيئة العليا والبرلمانية للحزب لوضع خطوات جديدة لتأييد عبدالفتاح السيسي في الانتخابات المرتقبة.

 

فيديو قد يعجبك: