• محافظ دمياط للأهالي: السيسي استحق أصواتكم

    01:11 ص الثلاثاء 03 أبريل 2018

    دمياط - محمد إبراهيم:

    نظمت قوى سياسية وجمعيات أهلية بدمياط احتفالية شارك فيها الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه محافظ الإقليم، بميدان الساعة، مساء أمس الاثنين، احتفالًا بفوز الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة ثانية.

    وأكد المحافظ خلال كلمته التي ألقاها اليوم خلال الاحتفال، أن الشعب اختار الرئيس بإرادته من خلال انتخابات نزيهة لم يشبها شائبة ولم تتدخل فيها أي قوى بالدولة، مشيرًا إلى أن دمياط حصلت على المرتبة الثالثة في تحقيق نسبة الأصوات للرئيس وذلك لكون الشعب الدمياطي شعب واع سياسيًا ومدرك بأهمية الوقوف بجانب مصر في أوقاتها الصعبة.

    وقال طه إن الرئيس عبدالفتاح السيسي يستحق الاختيار بجدارة لأنه ضحى بروحه ونفسه فداء لبلده ولحمايتها من أيدي أعدائها، وتوجه المحافظ خلال كلمته بخالص الشكر للحملة الرسمية للرئيس وكذا جميع الأحزاب السياسية والقوى السياسية والشعبية بالمحافظة لمشاركتهم في حملات حشد المواطنين و توعيتهم بأهمية المشاركة في الانتخابات الرئاسية أيا كانت اختياراتهم.

    في سياق آخر، نظم عدد من مسؤولي إدارة دمياط الجديدة التعليمية مسيرة انطلقت من أمام مقر الديوان بالمدينة وجابت الشوارع ابتهاجًا بإعلان فوز الرئيس السيسي، في حضور مدير الإدارة عماد الزيات وعدد من طلاب المدارس. ​

    إعلان

    إعلان

    إعلان