إعلان

رغم العاصفة الترابية.. رئيس لجنة بالجيزة يسمح بتصويت "مُسن" أمام المدرسة- صور

09:55 م الأربعاء 28 مارس 2018

كتب- يوسف عفيفي:

استجابت لجنة رقم 40 بمدرسة برطس الثانوية المشتركة، لرغبة رجل مسن يبلغ من العمر 80 عامًا، وهو مريض ولا يستطيع الحركة والنزول حتى باب سيارته أمام المدرسة للإدلاء بصوته في الانتخابات الرئاسية الجارية 2018.

وأكد المستشار رشدي محمد علي، رئيس اللجنة أن هناك إقبالاً كبيرًا من قبل المواطنين، خاصة كبار السن والسيدات اللاتي حرصن على التوجه للإدلاء بأصواتهم من أجل رسم مستقبل أبنائهم.

وأوضح علي، أن جميع الناخبين حرصوا على الحضور، وأكدوا له أنهم يحثون أبناءهم على التوجه لمقر اللجان من أجل الإدلاء بأصواتهم، لافتاً إلى أن الأعداد في تزايد رغم العاصفة الترابية التي اجتاحت البلاد.

وفتحت لجان الاقتراع أبوابها في التاسعة صباحاً لليوم الثالث للانتخابات الرئاسية الجارية بدائرة أوسيم وكرداسة والقرى التابعة لها.

ويشهد اليوم الثالث والأخير إقبالاً من قبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم منذ الصباح وسط تأمين مكثف من قوات الجيش والشرطة ومساعدة المسنين.

وتتواصل في مصر عمليات التصويت في اليوم الثالث في الانتخابات الرئاسية التي يتنافس فيها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد، موسى مصطفى موسى.

وكانت اللجان الانتخابية بأوسيم وكرداسة، شهدت في اليوم الأول والثاني للانتخابات إقبالاً جيداً من قبل الناخبين للإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2018، وسط احتشاد المواطنين أمام اللجان.

ويبلغ عدد من لهم حق التصويت بجميع أرجاء الجمهورية 59 مليوناً و78 ألفاً و138 ناخباً يصوتون فى 13 ألفاً و706 لجنة فرعية تمثلها 367 لجنة عامة بإشراف 18 ألف قاضٍ تقريباً يعاونهم 110 آلاف موظف.

فيديو قد يعجبك: