إعلان

بعلم طوله 100 متر.. جامعة المنيا تُحرك أكبر مسيرة طلابية للتصويت

07:00 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا – محمد المواجدي:

حرّكت جامعة المنيا، مسيرة طُلابية، اليوم الأربعاء، تُعد الأكبر داخل المُحافظة، منذ بدء عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية، الاثنين الماضي، حاملين علم مصر، بصول تخطى الـ100 متر.

وجاءت المسيرة، التي شارك فيها العشرات من الطلبة والطالبات، بعد لقاء رئيس جامعة المنيا، الدكتور جمال الدين أبوالمجد، بهم، اليوم الأربعاء، داخل الحرم الجامعي، وحثهم على المُشاركة في الانتخابات، حتى لا تكون مصر، سوريا أو عراق، جديدًا، قائلاً "الوقوف في صفوف الانتخابات أفضل من الانتظار في طوابير اللاجئين، وبعدها توجّهت المسيرة إلى اللجان الانتخابية في مجمع مدارس طه حسين، ومدرسة الثانوية العسكرية، وكفر المنصورة، حاملين علم مصر بطول 100 متر.

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدءً من الاثنين 26 مارس حتى اليوم الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليوناً و78 ألفاً و138 ناخباً، موزعين على 13 ألفاً و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة(اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: