إعلان

والدا شهيد يصوتان داخل مدرسته رافعين صورته في بني سويف

03:26 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف ــ أحمد كامل:

أدلى والدا الشهيد أحمد محمد عبدالعظيم، والذي استشهد في إحدى العمليات العسكرية بسيناء، بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية، اليوم الأربعاء، داخل مدرسة الشهيد أحمد محمد عبد العظيم بقرية الشقر التابعة لمركز الفشن جنوب بني سويف.

واصطحب محمد عبدالعظيم، زوجته أنوار علي عبداللطيف، للإدلاء بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية، داخل مدرسة تم إطلاق اسم نجلهما "صف ضابط" بالقوات المسلحة، والذي استشهد خلال إحدى العمليات العسكرية بشمال سيناء، منذ عامين عليها.

ورفع والدا الشهيد صورة نجلهما خلال الإدلاء بصوتيهما، وسط التفاف أهالي القرية حولهما.

ودعت والدة الشهيد أهالي القرية للانتخاب والتصويت لصالح الرئيس السيسي قائلة: "اللي بيحبنا ويحب الشهيد يشارك في الانتخابات وينتخب السيسي".

وقال محمد عبدالعظيم والد الشهيد: "نحن نحيي ذكرى نجلنا ونأخذ حقنا من الإرهاب بالتصويت في الانتخابات وتأييد الرئيس عبدالفتاح السيسي، متابعا: "خلال أول يومين فضلت أنا وزوجتي دعوة المواطنين للانتخاب على أن نصوت في ثالث يوم".

وأضاف: "حق ولادنا إننا نثبت للعالم كله إننا مع رئيسنا نحن الآن في معركة بقاء الدولة واستقرارها، أو عكس ذلك.

وتجمع عشرات من أهالي قرية الشقر حول أسرة الشهيد، ورددوا هتافات "تحيا مصر.. يحيا الرئيس السيسي".

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدأت من الاثنين 26 مارس، لتنتهي اليوم الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: