إعلان

بالصور- 4 عرسان يُدلون بأصواتهم في الشرقية ويحتفلون بالزفاف وسط اللجان

02:37 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية – فاطمة الديب:

شهدت مدينتا فاقوس وديرب نجم بمحافظة الشرقية، حتى الآن، حالتي تصويت لعروسين وقت زفافهما، وذلك بالتزامن مع ماراثون الانتخابات الرئاسية وسط أجواء فرح حقيقية أمام اللجان.

في مدينة فاقوس، شهدت اللجنة الفرعية للانتخابات الرئاسية بقرية "الحجاجية" دخول عريس وعروسُه؛ للإدلاء بصوتيهما والاحتفال بزفافهما وسط الأهالي ورجال الشرطة والجيش.

فيما شهدت قرية "شنبارة" بمدينة ديرب نجم، واقعة مماثلة ذهب فيها عروسان إلى لجان الاقتراع وسط "زفة" بالطبل والمزمار للإدلاء بصوتيهما في الانتخابات الرئاسية.

وفتحت جميع اللجان الفرعية للانتخابات الرئاسية بمحافظة الشرقية أبوابها، اليوم الأربعاء، لاستقبال الناخبين ممن لهم الحق في الإدلاء بأصواتهم في اليوم الثالث للعملية الانتخابية.

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدءا من الاثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان