إعلان

بالصور.. السفير هيفاء أبوغزالة تتفقد لجان الإسكندرية الانتخابية

02:07 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد البدري و محمد عامر :

تفقدت السفيرة هيفاء أبوغزالة، الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية، ورئيس بعثة الجامعة لمتابعة الانتخابات الرئاسية، عدد من اللجان الانتخابية في الإسكندرية لمتابعة سير عملية الاقتراع.

وزارت "أبوغزالة" لجان مدرسة عبد الله النديم الإعدادية بنين، بنطاق حي شرق المحافظة، يُرافقها الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية لرصد ومتابعة مدى إقبال المواطنين للإدلاء بأصواتهم خلال اليوم الثالث، والأخير للانتخابات الرئاسية.

واستفسرت "أبوغزالة" من القضاة باللجان الفرعية عن مدى توافد المواطنين على اللجان الانتخابية خلال اليومين الماضيين، وعن وجود مندوبين للمرشحين باللجان الفرعية، كما أشادت بالدور الذي تقوم به الهيئة الوطنية المشرفة على الانتخابات ومدى تنظيمها للعملية الانتخابية.

وقالت "إن ما يجري خلال العملية الانتخابية باللجان يؤكد مكانة مصر، وهذا ما نُريد أن نريه للعالم أجمع، كما أننا سنظل دائمًا داعمين لمصر، وندافع عنها، وعن المصريين"، لافتًة إلى أنها تتوقع أن يشهد الطابور الانتخابي إقبالًا شديدًا خلال اليوم الثالث للانتخابات.

والتقى محافظ الإسكندرية بعض المواطنين للاستفسار عن سير العملية الانتخابية، ومدى التسهيل عليهم من قبل العاملين داخل اللجنة للإدلاء بأصواتهم، مؤكدًا ضرورة توفير كافة التجهيزات اللازمة لإتمام العملية الانتخابية، وتسهيلها على المواطنين، وخاصة كبار السن وذوي الإعاقة، وتوفير عدد من الكراسي المتحركة لهم باللجنة.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة(اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان