إعلان

محافظ السويس: "اللي مش هينتخب هيندم لأنه فرط في حقه"

01:21 م الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

السويس - حسام الدين أحمد :

تفقد اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، عدة لجان انتخابية في ثالث أيام الاقتراع، وتابع سير العملية الانتخابية بلجان مدارس قرية عامر الابتدائية، وصلاح أبو شكيو، ومعاذ بن جبل، وبلال بن رباح، بالقطاع الريفي، كما تابع لجان أحمد رمضان الإعدادية بحي الأربعين، وصلاح سالم الابتدائية بعتاقة.

ووجّه اللواء حامد، الشكر لأهالي القطاع الريفي على مشاركتهم بكثافة، في اليوم الثالث، قائلًا: "نشهد لأهالي الجناين بالطيبة والكرم، وهم اليوم كرماء مع مصر".

وأضاف المحافظ خلال لقائه عدد من المواطنين أمام المقار الانتخابية أن الصوت أمانة، وحق دستوري لكل فرد، وهذا الحق لم يأت إلا بعد جهد وتعب، وتضحية بالغالي، والنفيس، لنصل لذلك المشهد.

وأوضح أن هذا الحق تكليف لكل مواطن، يجب أن يؤديه نحو الوطن، ويدلي بصوته، وقال: "لو اليوم عدى وفي حد منزلش، ولم يشارك فسوف يندم لأنه فرط في حقه، ومش هينفع يكون ليه صوت".

وأكد أهمية ظهور اللجان الانتخابية بشكل يليق باسم المدينة الباسلة التي عاصرت أحداث وثورات وحروب كثيرة غيرت في التاريخ عبر العصور.

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدء من الاثنين 26 مارس وحتى اليوم الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة(اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: