إعلان

انتظام عملية التصويت لليوم الثالث بالانتخابات الرئاسية بأسيوط

10:46 ص الأربعاء 28 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط - أسامة صديق:

انتظمت عملية التصويت باللجان الانتخابية بمحافظة أسيوط، في الانتخابات الرئاسية في يومها الثالث، بحضور رؤساء اللجان من القضاة والمشرفين على اللجان.
وقال المهندس ياسر الدسوقي، محافظ أسيوط، إن غرفة عمليات المحافظة لم تتلق أي بلاغات أو رصد لأي خروقات للعملية الانتخابية في اليومين الماضيين حيث جرت بهدوء دون أي مشاكل.

كان المحافظ تفقد أمس عددا من اللجان الانتخابية للاطمئنان على سير العملية الانتخابية يرافقه اللواء أركان حرب شريف سيف الدين، قائد المنطقة الجنوبية العسكرية، واللواء ياسر أبو مندور، مدير إدارة النظم العسكرية بالقوات المسلحة، واللواء توفيق خالد، رئيس أركان المنطقة الجنوبية، واللواء جمال شكر، مدير أمن أسيوط، وعدد كبير من قيادات المنطقة الجنوبية العسكرية ومديرية أمن أسيوط وذلك بمنطقة حي غرب وشرق مدينة أسيوط ولجان قرية منقباد بمركز أسيوط وقرية العزية بمركز منفلوط، للاطمئنان على سير العملية الانتخابية وتوفير سبل الراحة للمواطنين خلال إدلائهم بأصواتهم.

وتجري الإنتخابات الرئاسية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية بدءاً من أول أمس الإثنين وحتى اليوم الأربعاء ويتنافس بها المرشحان عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي الذي ترشح لفترة رئاسية ثانية والمهندس موسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

يذكر أن عدد الناخبين الذين لهم حق التصويت فى الانتخابات الرئاسية والمقيدين بجداول محافظة أسيوط يبلغ 2 مليون و563 الفا و259 ناخبا يشرف عليها 750 قاضيا من اعضاء مختلف الهيئات القضائية للاشراف علي العملية الانتخابية التي تجرى في 15 لجنة عامة بأسيوط متمثلة فى 497 مركز انتخابي يمثلون 599 مقر انتخابي ولجنة فرعية بكافة أنحاء المحافظة موزعة على 13 مركز إداري وحي بالإضافة إلى ندب 4193 من موظفي المحاكم والنيابات وهيئات ومديريات الخدمات بالمحافظة لمساعدة القضاه المشرفين على تلك اللجان.

فيديو قد يعجبك: