إعلان

ابن عائلة "سنو" بدمياط: والدي يتلقى عشرات الاتصالات بسبب لافتة "وليد العاق"

09:40 م الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط- محمد إبراهيم:

"عائلة سنو.. رضا الحاج عوض سنو، حمادة الحاج عوض سنو، يؤيدون ويبايعون بكل الحب الرئيس عبدالفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية، الجيش المصري درع الوطن وسيفه".. هذه هي اللافتة الحقيقية، التي انتشرت نسختها المزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، ضمن "هاشتاج" وليد الشريف، بعد أن زوّرها شخص ما باستخدام برنامج "فوتوشوب "لتكون":

عائلة الشريف ما عدا العاق/ وليد الشريف".

عبر الهاتف، أكد أحمد سنو، ابن عائلة سنو، أصحاب اللافتة، في تصريحات خاصة لــ"مصراوي" أن اللافتة التي تضم أسماء أعمامه جرى تزويرها، وأن والده تلقى عشرات الاتصالات بسببها منذ أن انتشرت الصورة المزورة، قائلًا:

"كنت مسافر ولقيت الموضوع انتشر فجأة بطريقة غريبة".

وفي الشارع الذي علقت فيه اللافتة، قال سيد كمال الطويل، الذي يسكن بالقرب منها، ويملك مطعمًا شهيرًا بالمدينة، في تصريح لــ"مصراوي": "اليافطة زي باقي الدعاية الانتخابية والأسرة وضعتها أمام بيت عيلة الحفناوي لأنه ناصية ومنعرفش مين غيّر فيها بس هي دي اليافطة وزوجتي شافتها على قناة الجزيرة وقالت لي".

فيما أوضحت جهاد محمد، طالبة بكلية التجارة، أنها تسكن على بعد منزلين من اللافتة "فضلت أقول لأصحابي إنها فوتوشوب بس مش مصدقين، فصورتها ونشرتها على صفحتي بس كانت انتشرت بشكل غير طبيعي، وفي وقت قياسي، وكل الدنيا بتتكلم عن وليد اللي محدش يعرفه، مفيش في المنطقة حد بالاسم ده".

وبينما قال شقيقها "خالد" طالب بالمرحلة الثانوية، إن أحد أصدقائه طلب منه تصوير اللافتة الحقيقية، عندما أخبره بأنها مزورة حتى يرسلها للصفحات الشهيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتصحيح الصورة، وتابع "كلام مش منطقي ويشوه المنطقة".

وكان محمود الحفناوي، مالك البيت الذي علقت عليه اللافتة، قال في تصريح صحفي اليوم، إنها مجرّد "فوتوشوب" ولا يعرف شيئًا عن عائلة "الشريف" هذه، أو ابنها "وليد"، وأكد أن الصورة الحقيقية تحمل اسم عائلة "سنو".

فيديو قد يعجبك: