إعلان

الأب جرجيوس راعي كنيسة مارمينا ومارجرجس برأس سدر يدلي بصوته الانتخابي

08:16 م الثلاثاء 27 مارس 2018

الأب جرجيوس راعي كنيسة مارمينا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

جنوب سيناء – آية السيد :

أدلى الأب جرجيوس، راعي كنيسة مارمينا، ومارجرس، بمدينة رأس سدر، في محافظة جنوب سيناء، بصوته، في ثاني أيام الانتخابات الرئاسية المصرية.

وأكد أن الشعب المصري نسيج واحد، ولا فرق بين مسلم، ومسيحي في أداء واجب الوطن، مشددًا على أن جموع الشعب المصري لابد أن تلبي نداء الوطن.

وتضم مدينة رأس سدر مقرين انتخابيَين إحداهما بمدرسة رأس سدر الثانوية الصناعية، إناث فقط، وبها لجنة واحدة بإجمالي 6170 صوتًا، والمقر الثاني مدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية ذكور فقط، وبها لجنة واحدة بإجمالي 6881 صوتًا، وتحتل مدينة رأس سدر المرتبة الثانية في عدد الأصوات، والإقبال على مستوى محافظة جنوب سيناء، بعد مدينتي شرم الشيخ، والطور.

ويصل عدد اللجان العامة بمحافظة جنوب سيناء إلى 9 لجان، و15 مركزًا انتخابيًا، و18 لجنة فرعية، فيما يصل إجمالي عدد الناخبين بالمحافظة 101 ألفًا و742 ناخبًا.

وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام بجميع المحافظات المصرية بدءًا من الاثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونًا و78 ألفًا و138 ناخبا موزعين على 13 ألفا و706 لجانٍ فرعية، على مستوى الجمهورية و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: