إعلان

محافظ بني سويف: المرأة السويفية تضرب دائمًا أروع الأمثلة في الوطنية

04:55 م الثلاثاء 27 مارس 2018

محافظ بني سويف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف- أحمد كامل:

قال المهندس شريف حبيب، محافظ بني سويف، إن المرأة السويفية كالعادة، توجد في مقدمة قائمة المشاركين في الانتخابات الرئاسية، وأي مشهد وطني، مبديًا إعجابه الشديد، بحضور المرأة المصرية بقوة في العرس الانتخابي، مشددًا على أن المرأة المصرية تضرب دائمًا أروع الأمثلة في حب الوطن، والوعي، والحس الوطني المتميز.

ودعا شريف حبيب المواطنين إلى أهمية أن يعطي أبناء المحافظة أفضل الأمثلة للانتماء، والولاء والمسؤولية الوطنية، وأن تكون بني سويف في طليعة المحافظات الأعلى مشاركة في الانتخابات الرئاسية، إذ إن المشاركة تعني التنمية في ظل الديمقراطية، ومصر الحديثة التي نحلم بها جميعًا، ونسبة المشاركة تعكس مدى الوعي الذي يمتلكه المواطنون، وحرصهم على استكمال مشوار التنمية الذي بدأناه جميعًا، دولة، وحكومة، وشعبا، ومجتمعا مدنيا من أجل الخير لمصر والمصريين.

جاء ذلك، خلال تفقده عددا من اللجان الفرعية للانتخابات الرئاسية ببعض قرى مراكز المحافظة، والتي شملت قرى: دموشيا، إهوه، باروط مركز بني سويف، وقرى المسيد، وشاويش، والنويرة بمركز إهناسيا، إذ تابع المحافظ سير العملية الانتخابية في يومها الثاني للاطمئنان على استمرار توافر كافة التسهيلات، والتجهيزات اللازمة لسير الانتخابات، والتأكد من تنفيذ كافة الاستعدادات والترتيبات، وفقًا للخطة التي أعدتها المحافظة للانتخابات الرئاسية، ومستوى التجهيزات وإجراءات تسهيل الإدلاء بالأصوات لكبار السن وذوي الإعاقة.

وأكد "حبيب" أن الدور الذي تقوم به القوات المسلحة، والشرطة في إنجاح العملية الانتخابية في أجواء هادئة وآمنة، موجهًا رؤساء القرى بالمتابعة المستمرة، والتواجد الدائم بمحيط اللجان للوقوف على المتطلبات المستجدة أولًا بأول، وتذليل كافة المعوقات الطارئة إن وجدت.

والتقى المحافظ الأهالي بمحيط اللجان مستمعًا لمطالبهم، وآرائهم، خاصة السيدات الريفيات اللاتي حرصن على المشاركة بكل وطنية، وتفانٍ في حب الوطن، إذ عبّرت السيدات عن سعادتهن وهن يشاركن في استكمال بناء مصر- حسب تعبيرهن- وسط الزغاريد وهتافات تحيا مصر، وأكد لهن المحافظ أن مصر غنيّة بهن، وأنهن الركيزة الأساسية لتحقيق التنمية، واستعادة الوطن مكانته وحضارته.

رافق المحافظ خلال جولته النوّاب عاطف عبدالجواد، ومجدي بيومي، وعبدالرحمن برعي، وعلي بدر، ومحمد كسّاب أعضاء مجلس النواب، ومحمود مغربي، رئيس مدينة بني سويف، وممدوح عباس، رئيس مدينة إهناسيا، ورؤساء الوحدات المحلية، وعدد من التنفيذيين المعنيين.

ويبلغ عدد الناخبين ممن لهم حق التصويت على مستوى المحافظة مليون و748 ألف و441 ناخبا وناخبة موزعين على 9 لجان عامة منها 3 لجان بمركز ومدينة بني سويف و6 لجان عامة بباقي المراكز الإدارية الست، وتضم 482 مقرًا انتخابيًا بإجمالي 514 لجنة فرعية على مستوى مراكز ومدن المحافظة.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: