إعلان

بالصور- النساء يتصدرن المشهد الانتخابي في دمياط

12:04 م الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

رصد "مصراوي" طوابير للسيدات أمام عدد من اللجان بدمياط الجديدة وكفر البطيخ ودمياط، في اليوم الثاني للانتخابات الرئاسية بمحافظة دمياط.

وأعلنت أمانة حزب مستقبل وطن، اليوم الثلاثاء، توفير سيارات لنقل الناخبين مجانًا إلى مراكز الاقتراع للتيسير على المواطنين، في ثاني أيام الاقتراع في الانتخابات الرئاسية.

وقال الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ دمياط، إن العملية الانتخابية في اليوم الثاني، تسير دون عقبات أو شكاوى، خلال اجتماعه بغرفة العمليات بالديوان العام مع عدد من القيادات التنفيذية والأمنية لمتاب سير العملية الانتخابية بلجان الاقتراع.

وأضاف المستشار أشرف رزق، رئيس محكمة دمياط الابتدائية، رئيس لجنة المتابعة لانتخابات الرئاسة، إن اللجان على مستوى مدن المحافظة فتحت أبوابها أمام المواطنين في المواعيد المقررة الساعة 9 صباحًا، لافتًا إلى أن جميع القضاة موجودون في اللجان وبدأت عملية التصويت داخل جميع المقار. .

وتجرى الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات المصرية، بدء من الاثنين 26 مارس وحتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية على مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: