لاشين إبراهيم: صناديق الاقتراع آمنة.. وانتظام العمل بلجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية

09:59 ص الثلاثاء 27 مارس 2018
لاشين إبراهيم: صناديق الاقتراع آمنة.. وانتظام العمل بلجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية

كتب- طارق سمير:

أكد المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات، أن غرفة العمليات المشكلة بداخل الهيئة، تلقت ما يفيد انتظام العمل داخل السواد الأعظم من لجان الاقتراع في الانتخابات الرئاسية على مستوى الجمهورية، في مواعيدها المحددة في التاسعة صباحا، عداً عدد محدود للغاية من اللجان التي شهدت تأخيرًا بسيطا في فتح الأبواب أمام استقبال الناخبين.

وقال المستشار لاشين إبراهيم – في تصريح له – إن الهيئة الوطنية للانتخابات قامت على الفور بالتدخل والتواصل مع اللجان المشرفة، والقضاة رؤساء لجان الاقتراع، للوقوف على أسباب هذا التأخير في تلك اللجان، والتأكد من إزالة أسبابه بصورة فورية وعاجلة.. مؤكدا أن العمل يسير حاليا بصورة منتظمة في كافة لجان الاقتراع.

وأكد رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات أن القضاة المشرفين على لجان الاقتراع الفرعية، أبلغوا اللجان المشرفة عليهم، أن كافة صناديق الاقتراع التي تم استخدامها في اليوم الأول، وكذلك أوراق العملية الانتخابية، لم تتعرض لأي نوع من العبث، وأن الأقفال وأختام الشمع الأحمر الممهورة بالخاتم الرسمي لكل لجنة في الغرف والحجرات التي تركت بها الصناديق والأوراق، جاءت سليمة بالكامل بنفس الحالة التي تركت عليها في ختام اليوم الأول من الانتخابات بالأمس.

وأشار إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات على تواصل مع كافة لجان المتابعة واللجان العامة، للتدخل وحل أية مشكلات وتذليل أية عقبات قد تطرأ أثناء سير العملية الانتخابية.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

إعلان

إعلان