إعلان

صوت وقبلة وزغرودة.. "أم محمد": "انتخبت السيسي عشان ابن حلال"

11:08 ص الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

دمياط - محمد إبراهيم:

بدت عليها علامات الإرهاق والتعب لكنها ظلت تهتف "تحيا مصر" بصوتها الضعيف أمام لجنة مدرسة اللوزي الثانوية بنات وسط مدينة دمياط، لم تجد حرجًا في أن تقبل صورة المرشح عبدالفتاح السيسي أمام قائد الفرقة 18 مشاة، العميد أحمد صفي الدين، لكنها ابتسمت حين سألها "انتخبتي" وأجابت – في يقين – "ولو هنتخب كل يوم هنزل".

تجاوزت "أم محمد" السابعة والستين من عمرها، وتعاني من أمراض عدة لكنها تؤمن بأن المشاركة في الانتخابات واجب، اصطف العشرات من السيدات أمام لجان الانتخابات في اليوم الثاني للعملية الانتخابية، وسط إقبال الناخبين للإدلاء بأصواتهم في حضور أمني مكثف.

"الحاجة أم محمد" نزلت بمفردها من منزلها لتدلي بصوتها "مش بقدر أنزل لكن علشان خاطره طبعًا ويستحق ده حبيبي"، وتوضح أنها منحت صوتها للمرشح عبدالفتاح السيسي وتتمنى أن ينجح في الانتخابات "مخلص وابن حلال وصورته عندي في البيت".

ويبلغ عدد الناخبين فى محافظة دمياط 983 ألفا و947 مواطنا يصوتون فى 251 لجنة فرعية تشرف عليها 10 لجان عامة و225 مركزا انتخابيا.

وانطلقت انتخابات الرئاسة، الاثنين، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر حتى يوم غد ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: