إعلان

بالصور – الشرطة النسائية تشارك في تأمين الانتخابات الرئاسية بالإسكندرية

10:16 ص الثلاثاء 27 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد عامر ومحمد البدري:

شاركت الشرطة النسائية، اليوم الثلاثاء، في تأمين عملية الانتخابات الرئاسية، بمحافظة الإسكندرية، لليوم الثاني على التوالي من بدء عملية الاقتراع في مختلف أنحاء المحافظة.

وساهمت عناصر الشرطة النسائية المواطنين في إجراءات تفتيش السيدات أمام لجانهم الانتخابية، كما ساعدت المواطنين من كبار السن في الدخول إلى اللجان وإرشادهم إلى طرق الوصول إليها، للإدلاء بأصواتهم.

وشهدت اللحظات الأولى لاستئناف عملية التصويت في يومها الثاني مشاركة ملحوظو من السيدات في كل من لجان مدرسة الدكتور أحمد فتحي سرور، ومدرسة الدكتور فاروق جرانة بمنطقة الرأس السوداء شرقي الإسكندرية.

وفتحت المقار الانتخابية بالإسكندرية، أبوابها في تمام التاسعة صباح اليوم الثلاثاء، بمختلف اللجان الفرعية بالمحافظة والبالغ عددها 681 لجنة فرعية، لتبدأ عملية التصويت في الانتخابات الرئاسية لليوم الثاني على التوالي.

وبلغ عدد الناخبين المقيدين في كشوف الجداول الانتخابية بنطاق محكمة شرق الإسكندرية، 2 مليون و597 ألفًا و902 ناخب، يدلون بأصواتهم في 448 لجنة فرعية يتمركزون داخل 256 مقرًا انتخابيًا ويشرف عليهم 10 لجان عامة برئاسة مستشار.

وخصصت غرفة العمليات الرئيسيّة لمحافظة الإسكندرية، والمنعقدة على مدار 24 ساعة، أرقام لاستقبال أي شكوى أو أمر طارئ يتعلق بسير الانتخابات الرئاسية في المحافظة، لضمان حسن سير العملية الانتخابية وتسهيل إجراءات الاقتراع للمواطنين.

فيديو قد يعجبك: