إعلان

"الاستعلامات": الإعلام الأجنبي أنهى تغطيته لليوم الأول للانتخابات دون شكاوى

10:21 م الإثنين 26 مارس 2018

(مصراوي):

أكدت الهيئة العامة للاستعلامات، أن الإعلام الأجنبي أنهى تغطيته لليوم الأول من الانتخابات الرئاسية دون أية مشاكل.

وقالت الهيئة، في بيان لها، عقب غلق باب التصويت، الاثنين: "تواصل أعضاء غرفة الهيئة العامة للاستعلامات، مع ممثلي 72 وسيلة إعلامية منهم 50 معتمداً مقيماً منذ الساعة السادسة مساءً حتى الساعة التاسعة مساءً- موعد إغلاق لجان الإقتراع بعدد من المحافظات- ولم تسجل غرفة العمليات أي شكاوى من المراسلين".

وأوضحت الغرفة، أنها تواصلت مع ممثلي 22 وسيلة إعلامية زائرين، وقد أفادوا أيضاً بعدم وجود شكاوي أو صعوبات أثناء تغطياتهم الإعلامية.

واستقبل ضياء رشوان، رئيس الهيئة العامة للإستعلامات بغرفة العمليات عددًا من المراسلين الأجانب الزائرين والمقيمين، الذين لم يتمكنوا من استخراج أو إستلام تصاريح تغطية الإنتخابات، حيث تم التواصل مع الهيئة الوطنية للانتخابات، وتم إستخراج وتسليم التصاريح لهم والبالغ عددها 16 تصريحًا.

وتعمل غرفة عمليات الهيئة العامة للاستعلامات على مدار الساعة وتتواصل مع ممثلي وسائل الإعلام الأجنبية المقيمين والزائرين كافة المصرح لهم بتغطية الانتخابات، والبالغ عددهم 680 مراسلاً مقيماً وزائراً، لحل جميع الصعوبات والمشكلات التي قد تواجههم أثناء تغطياتهم الاعلامية وكذلك الرد علي استفساراتهم من خلال الخط الساخن 16149.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

 

فيديو قد يعجبك: