إعلان

والدة الشهيد محمود عبدالواحد: انتخبت "السيسي" بعد استرداده حق ابني

07:05 م الإثنين 26 مارس 2018

الدقهلية- رامي القناوي:

أدلت السيدة منال محمد محمود السيد، والدة الشهيد رقيب شرطة محمود عبدالواحد السيد، الذي استشهد في الأول من يناير عام 2016 في كمين شرطة العتلاوي بالعريش، بصوتها في الانتخابات الرئاسية بلجنة مدرسة اليوسيفية بمركز بني عبيد، بمحافظة الدقهلية.

واصطحب رجال الجيش والشرطة، والدة الشهيد داخل اللجنة للتصويت، حيث قامت بتقبيل الضبّاط والجنود، قائلة: "أنتم جميعًا أولادي ورائحة نجلي أشتمها بملابسكم".

وقالت والدة الشهيد إنها جاءت للإدلاء بصوتها للرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أعاد حق ابنها، وانتقم من الإرهابيين من خلال العملية الشاملة 2018.

وأضافت والدة الشهيد أن الرئيس السيسي أراح قلوب أمهات الشهداء بإصدار تعليمات بمواجهة الجماعات التكفيرية بكل العنف، قائلة "حينما سمعتها من الرئيس قلبي ارتاح وحسيت أن حق ابني رجع".

وانطلقت انتخابات الرئاسة، اليوم الاثنين، في تمام الساعة التاسعة صباحاً، وتستمر لثلاثة أيام، ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب الغد موسى مصطفى موسى.

وتجري العملية الانتخابية تحت إشراف قضائي كامل، برئاسة المستشار ربيع قاسم، رئيس اللجنة العليا للانتخابات بالدقهلية، ويشارك في الإشراف على الانتخابات 1150 قاضيًا أساسيًا، واحتياطيًا موزعين على 983 لجنة فرعية في 792 مقرًا ومركزًا انتخابيًا، و23 لجنة عامة، ويبلغ عدد الناخبين 4 ملايين و95 ألفًا و720 ناخبًا على مستوى المحافظة.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا) 

فيديو قد يعجبك: