إعلان

وزير الداخلية يتابع سير الانتخابات الرئاسية من داخل غرفة العمليات الرئيسية –(صور)

04:20 م الإثنين 26 مارس 2018

وزير الداخلية يتابع سير الانتخابات الرئاسية من داخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تفقد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، الاثنين، أعمال متابعة تأمين سير العملية الانتخابية من داخل غرفة العمليات الرئيسية بقطاع الأمن، وأطمأن على تنفيذ بنود الخطة الأمنية الموضوعة لتأمين فعاليات الانتخابات الرئاسية.

وأجرى الوزير عدة اتصالات مع مديري الأمن على مستوى الجمهورية عبر منظومة الفيديو كونفرانس ووجه بضرورة التواجد الميداني لكافة المستويات الإشراقية والمتابعة المستمرة للحالة الأمنية وتذليل كافة العقبات التي قد تواجه الناخبين لا سيما كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة بما ساهم في تهيئة الأجواء المناسبة للإدلاء بأصواتهم.

كما وجه وزير الداخلية، بضرورة المتابعة المستمرة لبلاغات المواطنين والتفاعل الفوري معها.

وأطلع وزير الداخلية على الإجراءات التأمينية التي اتخذتها أجهزة الوزارة لتأمين مجريات العملية الانتخابية، بما يكفل تحقيق الأمن للمواطنين أثناء ممارستهم حقهم الدستوري.

وأشاد وزير الداخلية، بمستوى الإجراءات التأمينية التي اتخذتها أجهزة الوزارة بالتعاون والتنسيق الكامل مع القوات المسلحة، موجهاً بضرورة استنفار الطاقات والتصدي لأية صورة من صور الخروج عن القانون.

وانطلقت انتخابات الرئاسة، اليوم، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام. ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا) 

unnamed (1)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان