إعلان

صور- فتحي سرور يدلي بصوته الانتخابي في جاردن سيتي

03:25 م الإثنين 26 مارس 2018

الدكتور أحمد فتحى سرور

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد نصار:

أدلى الدكتور أحمد فتحى سرور، رئيس مجلس الشعب الأسبق، بصوته فى اللجنة الانتخابية بمدرسة الإبراهيمية بدائرة جاردن سيتى.

ويتنافس في الانتخابات كل من عبدالفتاح السيسي وموسى مصطفى موسى.وتجري الانتخابات الرئاسية المصرية على مدار 3 أيام في جميع المحافظات بدءا من اليوم حتى الأربعاء 28 مارس، ويتنافس فيها المرشحان عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية الحالي، وموسى مصطفى موسى، رئيس حزب الغد.

ويبلغ إجمالي عدد الناخبين المقيدين بقاعدة البيانات 59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا، موزعين على 13 ألفا و706 لجان فرعية علي مستوى الجمهورية، و367 لجنة عامة في الداخل. ووفقا لبيانات الهيئة الوطنية للانتخابات، يباشر 18 ألف قاض، يعاونهم حوالي 110 آلاف موظف، مهمة الإشراف على عملية الاقتراع.

وحصلت 54 منظمة محلية و9 منظمات دولية و680 مراسلا أجنبيا على تصاريح بمتابعة الانتخابات داخل مصر. ومن المقرر أن يتسلم المرشح الفائز ولايته الرئاسية نهاية شهر يونيو القادم، من خلال أداء القسم الجمهوري أمام مجلس النواب.

وحرص الرئيس عبدالفتاح السيسي على الإدلاء بصوته في الانتخابات، مع اللحظات الأولى لفتح اللجان الانتخابية أبوابها أمام الناخبين.

وأدلى المرشح الرئاسي موسى مصطفى موسى بصوته في مقر لجنته الانتخابية عقب الإدلاء بصوته في الانتخابات.

وقال موسى، في تصريحات لمصراوي، إن المنافسة في الانتخابات مع الرئيس عبدالفتاح السيسي جيدة. ودعا كل أبناء الشعب المصري للمشاركة بكثافة في العملية الانتخابية.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا) 

فيديو قد يعجبك: