• وزير الداخلية يتابع مع مديرو الأمن والقوات بالشوارع تأمينات الانتخابات الرئاسية

    12:12 م الإثنين 26 مارس 2018
    وزير الداخلية يتابع مع مديرو الأمن والقوات بالشوارع تأمينات الانتخابات الرئاسية

    كتب- علاء عمران:

    يتابع اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية، اليوم الاثنين، مع مديرو الأمن ومساعديه، انتظام الخدمات الأمنية، وانتشار قوات التدخل السريع، وعناصر العمليات الخاصة المكلفة بتأمين المواطنين، والمقار الانتخابية تنسيقاً مع القوات المسلحة.

    وأجرى وزير الداخلية، متابعة مع كافة غرف العمليات مديريات والخدمات بالشوارع، وشدد وزير عبد الغفار، على القوات بالتعامل بكل حسم وقوة مع الخارجين على القانون، مؤكداً أن كافة أجهزة وزارة الداخلية سوف تواجه أية محاولات للمساس بسير العملية الانتخابية أو الاعتداء على المنشآت الهامة أو الحيوية.

    وأوضح أن الوزارة ستتعامل بمنتهى الحزم والحسم مع أياً من تلك الممارسات، ومواجهة أي مظهر من مظاهر الخروج على القانون.

    ووجه وزير الداخلية بتقديم كافة أوجه المساعدة والتيسير على كبار السن وذوى الاحتياجات الخاصة لتمكينهم من ممارسة حقوقهم الدستورية ، كما وجه بتدعيم الخدمات الأمنية بالمنطقة المحيطة بالمقرات الانتخابية بتشكيلات ومجموعات سريعة الحركة بالإضافة إلى قوات التدخل السريع وعناصر البحث الجنائي.

    ووجه اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية بتكثيف الدوريات الأمنية تزامناً مع الانتخابات داخل وخارج المدن والطرق والمنافذ ، مؤكداً على تفعيل دور نقاط التفتيش والأكمنة والتمركزات الثابتة والمتحركة على كافة المحاور، واتخاذ كافة الإجراءات التأمينية لحماية المنشآت الهامة والحيوية بكافة المحافظات ومواجهة كافة العناصر الخارجة على القانون .

    تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا) 

    إعلان

    إعلان

    إعلان