إعلان

بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد مقرات الاقتراع للتأكد من تأمينها

01:26 م الإثنين 26 مارس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- فتحي سليمان:

تفقد اللواء خالد عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة اللجان الانتخابية، بكافة قطاعات العاصمة، للتأكد من انتظام خدمات التأمين، وتوفير الدعم اللوجستي للقوات.

وشدد مدير الأمن على توفير أفراد من الشرطة بكراسي متحركة لنقل ومساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة لتوفير أقصى درجات الراحة، للوافدين أمام اللجان.

ووجه عبدالعال باستمرار خبراء المفرقعات بتعقيم وتمشيط محيط اللجان مع توفير حرم آمن لها يمنع انتظار السيارات والدراجات البخارية به، بالإضافة لنشر التشكيلات الأمنية والمجموعات المسلحة خفيفة الحركة وعناصر البحث الجنائي بمحيط تلك المقار والتأكيد على تواجد الخدمات بمحيط المقر الانتخابي وعدم الدخول للجان الاقتراع.

وأفاد مصدر من داخل غرفة عمليات وزارة الداخلية أن الحالة الأمنية مستقرة بمحيط جميع اللجان، مشيراً إلى أن الغرفة لم تتلقَّ أي بلاغات أو شكاوى عن سير العملية الانتخابية.

وتجري الانتخابات الرئاسية في الداخل أيام (26، و27، و28) مارس الجاري، التي يدلي فيها نحو 59 مليونا و78 ألف و138 ناخبا بأصواتهم.

وطبعت الهيئة الوطنية للانتخابات 60 مليون بطاقة تصويت غير قابلة للتزوير أو التغيير، من خلال وجود أرقام مسلسلة للبطاقات وعلامات مائية بكل بطاقة.

 تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: