إعلان

بعد الإدلاء بصوتها.. سحر نصر: "كله لازم يشارك ويقول رأيه"

01:16 م الإثنين 26 مارس 2018

الدكتورة سحر نصر

كتب- إسلام ضيف:

قالت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي، إن المشاركة في الانتخابات الرئاسية استحقاق دستوري هام يجب المشاركة فيه، ورسالة للعالم من كل المصرين أننا مهتمين بالمشاركة.

وتابعت: "كله لازم يشارك ويقول رأيه مهما كان الرأي"، وأن المشاركة تعكس أن المصرين يد واحدة، ومن حق كل مصري ان يقول رأيه في اختياره قائده. وأكّدت على اهمية استمرار هذا البرنامج الاقتصادي الحالي.

وقدمت الشكر للمواطنين على وعيهم بمسؤوليتهم تجاه بلدهم، مؤكدة أن الشعب المصري هو الذي يحدد مستقبله، موضحة أن استقرار مصر بجانب الاصلاحات التشريعية الاخيرة لتحسين بيئة الأعمال والاستثمار، كل هذا يساهم في جذب المزيد من الاستثمارات الاجنبية إلى مصر، مما يحسن النمو الاقتصادي، ويوفر فرص عمل للمصريين وخاصة الشباب والمرأة.

وذكرت نصر أن المرحلة المقبلة تحتاج من الجميع إلى التعاون لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري، مشيرة إلى أن الفترة المقبلة ستشهد جني ثمار برنامج الإصلاح الاقتصادي.

يأتي ذلك في تصريحات صحفية لوزيرة الاستثمار بعد الإدلاء بصوتها في لجنة مدرسة الأهرام القومية المشتركة بمصر الجديدة.

وتشهد المدرسة تكثيف أمني مشدد، تزامنا مع فتح باب الاقتراع في التاسعة صباح اليوم الاثنين.

وانطلقت انتخابات الرئاسة، اليوم، في تمام الساعة التاسعة صباحا، وتستمر لثلاثة أيام. ويتنافس خلالها الرئيس عبدالفتاح السيسي، ورئيس حزب "الغد" موسى مصطفى موسى.

ويحق لـ59 مليونا و78 ألفا و138 ناخبا الإدلاء بأصواتهم في الانتخابات، وهم إجمالي الناخبين المقيدين في الكشوف الانتخابية.

تابعونا في تغطية خاصة للانتخابات الرئاسية.. لحظة بلحظة (اضغط هنا)

 

فيديو قد يعجبك: